الخميس ,18 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟

السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟

1208

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
:أكد السفير الأردني في مصر ، علي العايد ، أن والد الطفل المصري، الذي تمّ تداول صورته عبر مواقع التواصل المختلفة-الصورة أسفل الفقرة- قدم إلى السفارة الأردنية ، برفقة طفله، وتواصل مع والد ورد ، عبد المجيد الربابعة ، من خلال الهاتف.

وفي التفاصيل، فقد بيّن السفير العايد ، أن الحادثة وقعت 17/10 ، حيث كان الطفل الظاهر في الصورة - مُختفيّا - منذ (8) أشهر ، وهو "ابن" لأسرة مصريّة تقطن في منطقة الشرقية في مصر ، وقام والده بنشر صورة له عبر صفحة "الفيسبوك" ، للبحث عنه، والمناشدة في العثور عليه- حينها - .

صورة تنتشر بسرعة البرق
وبيّن العايد ، أن والد الطفل ورد ، ظنّ أن الصورة تعود لابنه ، الأمر الذي حدا به إلى مراجعة وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، للوقوف على الأمر، وزاد العايد " نحن نتعاطف مع والد ورد ، إلا أن والد الطفل المصري، بادر بالتواصل معنا ، بعد أن انتشرت أنباء ، بالعثور على الطفل ورد في مصر وقد انتشرت صورة الطفل- أسفل الفقرة - على أنها للطفل ورد ، كالنار في الهشيم ".

تواصل مباشر عبر الهاتف
وأشار العايد ، انه تم التواصل من خلال الهاتف ، مع والد الطفل ورد ، ووالد الطفل الذي انتشرت صورته ، حيث أكد الأخير ، بأن الصورة ليست لـ"ورد" ، وإنما لطفله الذي كان مفقودا، وأبدى تعاطفه مع عائلة ورد. .

وأوضح العايد ، أن والد الطفل المصري ، تعاطف مع والد ورد ، نتيجة لاختفاء طفله ، ما حدا به للقدوم إلى السفارة والتواصل مع الربابعة - والد ورد - لشعوره بمدى التأثر على اختفاء الطفل من أحضان عائلته .

وأوضح في حديثه ، أن السفارة الأردنية ، تقف إلى جانب الأردنيين من منطلق الواجب والمسؤولية ، عدا عن الإنسانية في عدد من القضايا .

وتمنّى السفير الأردني في مصر ، علي العايد ، أن تكون الأيام القادمة لعائلة الطفل ورد ، أفضل من تلك الأيام ، التي كانت قاسيّة ، في ظلّ اختفاء طفلهم ، لسنوات .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا