الأربعاء ,26 فبراير, 2020 م
الرئيسية أهم الأخبار ارتفاع طفيف على الحرارة وتحذيرات من تشكل الصقيع

ارتفاع طفيف على الحرارة وتحذيرات من تشكل الصقيع

182

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء لتصبح حول مُعدلاتها السنوية نسبة لهذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً في أغلب المناطق، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع "طقس العرب”.
وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يستمر الطقس باردا بوجه عام في أغلب المناطق، ويتوقع تشكل الصقيع خاصة في مناطق البادية والسهول الشرقية، فيما ترتفع نسب الرطوبة بشكل لافت في معظم المناطق، ولا يستبعد تشكل الضباب في أجزاء من السهول الشرقية والبادية، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
وحذر "طقس العرب” من خطر تشكل الصقيع خاصة في مناطق البادية والسهول الشرقية، وتدني مدى الرؤية الأفقية في مناطق السهول الشرقية بفعل الضباب.
وتبقى درجات الحرارة غدا الأربعاء حول معدلاتها نسبة لهذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً في أغلب المناطق، ولطيفاً في الاغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مقارنة بالليالي السابقة، ويكون الطقس بارداً بوجه عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية العالية والسهول والبادية الشرقية حيث تقترب الحرارة من الصفر المئوي.
ويتوقع تشكل الصقيع بالأخص في مناطق البادية والسهول الشرقية، وتكون الرياح شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

تميم يزور الأردن الأحد

البلقاء اليوم --السلط كشف رئيس تحرير جريدة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا