الأربعاء ,15 يوليو, 2020 م
الرئيسية أخبار الفن محمد وزيري يصطدم بسؤال عن زواجه بهيفا وهبي .. هكذا أجاب

محمد وزيري يصطدم بسؤال عن زواجه بهيفا وهبي .. هكذا أجاب

552

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
:مجدداً نفى المنتج المصري محمد وزيري زواجه من هيفا وهبي بعد العديد من الشكوك التي طالت علاقتهما أثناء عمله مديرا لأعمالها.

نفي وزيري جاء ردا على سؤال طرحه أحد متابعيه عبر حسابه على "إنستغرام" وذلك بعدما أتاح لمتابعيه استخدام أسئلة القصة أو الستوري في إنستغرام، فسأله أحدهم: "ياخي ليه ما تعلنو انو أنت وهيفا متزوجين والله رح ننبسط"، فرد عليه وزيري بالنفي، قائلا: "عشان مش حقيقي".

وكانت هيفا وهبي قد نفت ما تم تداوله مؤخرا بشأن زواجها من وزيري، مؤكدة أنها لن تخبئ هذا الخبر عن جمهورها في حال حدوثه.

وفي أعقاب نفي هيفا، وفي الرابع من آب الماضي، استقال وزيري من إدارة أعمالها بعد الانتقادات التي طالته من قبل متابعيها وذلك بسبب انتقاده فرقة "مشروع ليلى" المثيرة للجدل في لبنان.

وكانت أخبار علاقة هيفا بمدير أعمالها قد شغلت اهتمامات الجمهور وأثيرت الشكوك حول شائعة زواجهما السري، بعدما فاجأ وزيري هيفا في آذار الماضي بعيد ميلادها في القاهرة مع ملاحظة ارتدائها نفس الخاتم الذي ارتداه هو.

من جهة أخرى، تواصل هيفا وهبي تصوير فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" بين مصر وبلغاريا وهو من إنتاج محمد وزيري أيضا، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي وهي أولى تجاربه الإخراجية، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، ومن المقرر عرض الفيلم بموسم إجازة منتصف العام الدراسي 2020.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا