الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية لك سيدتي بالصور .. مصريتان تغدران برجل أعمال أردني

بالصور .. مصريتان تغدران برجل أعمال أردني

1807

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
بعد أن سلم لهما كل شئ من أجل راحته وخدمته، غدرت فتاتين مصريتين برجل أعمال أردني داخل فيلته في مصر، حيث قامتا بسرقة 4 كيلو ذهب وهربتا.

وقال رجل الأعمال الأردني ويدعى حسن،إنه يمتلك عدد من الشركات الاستثمارية في مصر ويعمل لديه بالفيلا التي يسكن بها فتاتين يقيمان بالفيلا وهما “منال.ا” و “زينب.م” ، مشيراً إلى أنه وأسرته يعتبروا الفتاتين مثل إبنتهما .

وتابع أنه لدى الفتاتين مفتاح للفيلا لأنهم يثقون بهما ثقة عمياء ، وفي أحد الأيام خرج هو وزوجته وكانت زينب ومنال بالخارج أيضاً ، وعند عودة رجل الأعمال وزوجته كانت المفاجأة بعد اكتشفاهما سرقة 4 كيلو مصوغات ذهبية، وساعتين ذات ماركة عالمية، بالإضافة إلى مبلغ مالي فئة الدولار .

وبعد إبلاغ الجهات الأمنية ، وإجراء التحريات تم القبض على الفتاتين بالرغم من عدم توجيه الاتهام لهما من رجل الأعمال الأردني وزوجته ، ولكن الفتاتين اعترفا بالجريمة بمساعدة 4 أشخاص آخرين من بينهما خطيب الفتاة زينب ، حيث قاموا بدخول الفيلا بواسطة المفتاح الذي تملكه الفتاتين .

وقال رجل الأعمال أنه لم يصدق فى بادئ الأمر تورط الفتاتين فى سرقته، إلا أن رجال المباحث اصطحبوه إلى الشقة التى أخفى بها المتهمين الخزينة ، بمدينة 6 أكتوبر ، وعثر على الخزينة والمشغولات الذهبية ، وألقى رجال المباحث القبض على جميع المتهمين، واعترفوا بارتكاب السرقة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

استشهاد الزميلة الصحفية آلاء الهمص وجميع أفراد عائلتها في رفح جنوب قطاع غزة

#البلقاء #اليوم #السلط #استشهاد #الزميلة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا