الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية شؤون صحية مرافق مريض نشر فيديو ” صرصور في غرفة الإنعاش” فتم توقيفه

مرافق مريض نشر فيديو ” صرصور في غرفة الإنعاش” فتم توقيفه

1002

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
تسببت شكوى من مدير مستشفى البشير بتوقيف شاب نشر فيديو “الصراصير” داخل قسم طوارئ الإنعاش في المستشفى.
وقال والد الشاب الموقوف إن مدير مستشفى البشير اشتكى على نجله البالغ من العمر (19) عاما, بعد توثيقه فيديو يثبت تواجد الصراصير داخل قسم طوارئ الإنعاش في المستشفى.

وأضاف والد الشاب، أن ابنه عثر على صرصور داخل الغرفة اثناء تواجده مع جده المريض هناك, وابلغ عامل النظافة في القسم , حيث قام احد العاملين بقتله, وبعد ان وقع خلف أحد الأجهزة الطبية غادر, ليعثر بعدها الإبن على “صرصور” آخر وثقه بفيديو مصور , نُشر بعدها على احدى صفحات منصة “الفيسبوك”.
وأكد بأن الإبن لم يكن في نيته الإساءة للمستشفى أو كوادرها, انما لإيصال شكواه للمسؤولين , سيما وأن الجد كان متواجداً في قسم الـicu للعلاج من جلطة قلبية , اصيب خلالها بجرثومة من المستشفى اخضعته للعلاج لمدة شهرين هناك.

وأكمل بأن المدعي العام أوقف نجله بالأمس بعد الشكوى المقدمة من “البشير” , فيما صادرت الأجهزة الأمنية هاتفه للتأكد من صحة المقطع المصور, وسيعرض غداً على المدعي العام ومن ثم تحويله للقضاء.
من جهته، اعتبر مدير مستشفى البشير الدكتور محمود الزريقات أن مصور الفيديو أساء للمستشفى وتجاوز المسؤولين فيها, مؤكداً بأنه لجأ للقضاء لثقته بعدلهم.

وأكد مرصد مصداقية الإعلام الأردني ” أكيد ” صحة ما جاء في الفيديو الذي نشره الشاب ، وحسب تصريحات الشاب ل ” أكيد ” فإنه ” صوَّر هذه “الحشرة” فجر يوم الجمعة وهو مرافق لحالة مرضية، في قسم الانعاش بطوارئ إحدى المستشفيات الحكومية عند جهاز “سي بي آر”؛ لإنعاش القلب بالضربات الكهربائية، معللاً سبب التصوير بانَّ هذا القسم يجب أن يكون على نظافة وعناية فائقتين.
وأضاف أنَّه صوّر “الفيديو” ومتأكد من مكانه ولا يريد من نشره سوى الاهتمام وتقديم خدمة أفضل للمرضى في المستشفيات الحكومية فهي الملاذ لهم وضمن قدراتهم المادية.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا