الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية تفاصيل جديدة حول فاجعة الكرك .. كيف تم اكتشاف الوفيات ؟

تفاصيل جديدة حول فاجعة الكرك .. كيف تم اكتشاف الوفيات ؟

1247

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
توفي ستة أفراد من عائلة واحدة في الكرك بغاز المدفأة، اليوم السبت.
و أكدت مصادر الدفاع المدني أن كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت مساء اليوم مع وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة إثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة الغاز داخل أحد المنازل بمنطقة سول، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء خمسة من الوفيات إلى مستشفى الكرك الحكومي ووفاة واحدة إلى مستشفى الأمير علي العسكري .
وفي تفاصيل حادثة الاختناق التي وقعت في سول إحدى بلدات محافظة الكرك فقد آوى أفراد الأسرة إلى نومهم راضين مرضيين ليصبحوا وبمرور ساعات جثثا هامدة، لم يُكتشف أمر الأسرة المنكوبة إلا في ساعات العصر وقد دخلت الريبة في نفس ابن لهم يسكن بالقرب منهم بعد أن لم يجب أحد من الأسرة على هاتفه وقد اتصل بهم أكثر من مرة، مادفعه للذهاب إلى منزل الأسرة المبتلاة ليفاجأ بهم جميعا جثثا هامدة في مأساة تقشعر لها الأبدان .

وكشف مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور معاذ المعايطة تفاصيل الحادث الذي صدم محافظة الكرك السبت بوفاة عائلة كاملة نتيجة استنشاق غاز المدفأة.

وقال المعايطة إن مستشفى الكرك الحكومي استقبل عند الساعة الثالثة والنصف من عصر السبت بلاغا من الدفاع المدني حول وجود عائلة مصابة بالاختناق في منطة سول بالمزار الجنوبي.

وذكر المعايطة ان جميع الحالات وصلت الى مستشفى الكرك متوفاة، مشيرا الى ان العلامات الأولية وهي برود الجسم والازرقاق والكدمات أوضحت أن الوفاة حدثت قبل 6 أو 8 ساعات، أي قبل فترة طويلة من اكتشاف الوفاة من قبل الدفاع المدني.

أما عن الوفيات فهم
حامد عبد الرحيم دحيلان الصرايرة مواليد 53 عاما
سنان محمد محي الدين العلاونة 40 عاما
محمد حامد عبد الرحيم الصرايرة 12 عاما
اوس حامد عبد الرحيم الصرايرة 4 اعوام
ملاك حامد عبد الرحيم الصرايرة 14 عاما
زيد حامد عبد الرحيم الصرايرة 9 اعوام
.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النِّيابة العامة: بدء عملية الإفراج عن المشمولين بأحكام قانون العفو العام اعتبارًا الأربعاء

#البلقاء #اليوم #السلط اعلنت #النِّيابة #العامة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا