الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار د. الهياجنة .. لا إصابات في عمارتي إربد ويوضح حول حالة مولودة المصابة بكورونا

د. الهياجنة .. لا إصابات في عمارتي إربد ويوضح حول حالة مولودة المصابة بكورونا

1064

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

قال الدكتور وائل الهياجنة عضو لجنة الأوبئة ومسؤول ملف كورونا في مستشفى الملك المؤسس أنه لم تسجل أية إصابات من عمارتي إربد اللتان تم إخلاؤهما أمس الأحد إثر تسجيل إصابات لطلبة من فلسطين المحتلة غادروا الأردن قبل أيام ، مضيفا أن إجراءات عزل العمارتين والمنطقة حولهاما كان إجراء احترازيا ، وذلك للتقصي والبحث خاصة ان هؤلاء الطلبة اختلطوا بالمنطقة المحيطة قبل مغادرتهم الأردن .
وأضاف أنه لم يتم إدخال اي من سكان العمارتين والمنطقة المحيطة بهما الى مستشفى الملك المؤسس ، حيث لا حالات اشتباه حتى اللحظة .
وحول نتائج الغينات التي تصل المستشفى من مناطق اربد المختلفة ، قال الدكتور الهياجنة أن النتائج تظهر أولا بأول ويتم إبلاغ وزارة الصحة عنها أولا بأول ، ويقوم وزير الصحة الدكتور سعد جابر بالإعلان عنها في الإيجاز الصحفي اليومي ، مبينا أن النتائج لجميع العينات ستظهر لاحقا .

وعن عدد الإصابات الكلي الموجودة في مستشفى الملك المؤسس ، قال الهياجنة ان العدد تجاوز الثمانين حالة ، حيث تم أمس تسجيل خمس حالات جديدة في اربد .
وبين الدكتور الهياجنة انه لا يوجد في المستشفى أية حالات مشتبه بها .
وحول نتائج فحوصات الطفلة التي ولدت قبل أيام في المستشفى لمريضة كورونا ، قال ان الطفلة بحالة جيدة ، وما زالت تحت الرعاية الطبية الكاملة ، وما زال الكادر الطبي يقوم بعمل فحوصات إصافية للامئنان على حالتها وعدم إصابتها بفيروس كورونا ، مبينا أنه سيتم التعامل معها كحالة إنسانية ، حيث لن يتم إخلاؤها من المستشفى الا بعد التأكد التام من سلامتها ، وما زالت عملية عزلها عن والدتها مستمرة .
وأضاف الهياجنة أن هناك حالة حرجة في المستشفى لسيدة ثمانينية ، حيث تعاني من أمراض مزمنة وهي تحت المراقبة

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا