الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار بالوثيقة .. فصل رئيس مجلس محلي المشارع بعد ثبوت بيعه الخبز لحسابه الشخصي

بالوثيقة .. فصل رئيس مجلس محلي المشارع بعد ثبوت بيعه الخبز لحسابه الشخصي

1383

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

قرر وزير الإدارة المحلية م. وليد المصري فصل رئيس مجلس محلي منطقة المشارع بلواء الأغوار الشمالية فاقداً لعضويته في مجلس بلدية طبقة فحل وذلك بعد ثبوت قيامه ببيع مادة الخبز لحسابه الخاص .

هذا وجاء في الوثيقة التي حصلت سواليف على نسخة منها ، أنه اثر ضبط المذكور من قبل محافظ اربد يوم الثلاثاء الموافق 24/3/2020 ببيع مادة الخبز ، الموكله له توزيعها برفقة طواقم البلدية ومن خلال سيارة البلدية بموجب قانون الدفاع رقم 2 ، حيث قام بوضع مادة الخبز في إحدى البقالات في منطقة عرب الحسين /لواء الاغوار الشمالية وبيعها لحساب الشخصي .

وعلى اثر ذلك تم توقيفه من قبل محافظ اربد لدى الجهات الأمنية ، الأمر الذي شكل مخالفة المهمة الموكلة إليه في توزيع مادة الخبز ، وجلب المنفعة المادية بطريقة غير مشروعة ومخالفة للقوانين .

وعليه فقد قرر الوزير المصري بالاستناد لأحكام المادة 66 /ب من قانون البلديات رقم 41 لسنة 2015 ، اعتبار الجبور فاقداً لعضوية مجلس بلدية طبقة فحل ورئاسة مجلس محلي المشارع

ويجدر بالذكر أن الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة غرب اربد ألقت القبض على أحد رؤساء المجالس المحلية في منطقة المشارع بلواء الأغوار الشمالية أثناء بيعه لمادة الخبز بدينار وثلاثين قرش بواسطة مركبة حكومية مخالفاً لأمر الدفاع (2).

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا