الإثنين ,25 مايو, 2020 م
الرئيسية أخبار متنوعة رسالة ” افعلها يا رزاز ” تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

رسالة ” افعلها يا رزاز ” تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

646

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

اجتحات رسالة تحت عنوان ” افعلها يا رزاز ” مواقع التواصل الاجتماعي منذ امس الجمعة ، وتم نشرها ومشاركاتها مئات المرات حسبما رصد ، سواء عبر الواتساب او الفيسبوك او تويتر ، دون أن نستطيع معرفة كاتبها الأصلي ، فقد ضاعت هويته بسبب حجم مشاركتها ونشرها وتداولها .
وتاليا نص الرسالة

افعلها يا رزاز
وان فعلتها ستكتب حروف اسمك بماء الذهب
ستكون وصفي العصر وتذكرك الناس كما وصفي
ستكون دولة الرئيس
استغل فرصة امر الدفاع. الغي قرارات بيع مقدرات الوطن. قل انها ارادة الشعب. الغي جميع الهيئات. ووفر اموالها لخزينة الدولة. ضع قبضتك على كل من اختلس من مقدرات وخيرات الوطن. واعدها الى خزينة الدولة. اعد مسروقات المسئولين السابقين من جيوب المواطنين.
افعلها يا رزاز… اخفض رواتب المسعورين ومن لسنا بحاجة لهم في الاذاعة والتلفزيون والضمان والمستشارين وغيرهم من حملة الالقاب في كل وزارة ومؤسسة حكومية.
افعلها يا رزاز. ادخل التاريخ من اوسع ابوابه واجعل الناس تدعو لك ولوالديك. الغي الاضافات على فاتورة الكهرباء وثبت الشريحة واضافات فاتورة المياه. واجعل بطاقات شحن الهواتف بقيمتها دون زيادة. اعد اسعار المشتقات النفطية الى سعرها الحقيقي الدولي . اجعل ترخيص المركبات كل ثلاث سنوات وازل الاضافات عن طلب الترخيص.
افعلها يا رزاز. اجعل حاشيتك ممن يعرفون الله ويخافونه ويخافون على الوطن والمواطن وان كان ابن حراث. افعلها يا رزاز. وارفع عن كاهل المواطن المسحوق الضرائب التي لا طاقة له بها. لتنال الاخرة والاولى فالعمر قصير.
اجعل سجن خاص لمن يخونون الامانة ويستغلون المناصب افعلها يا رزاز. وفجر قلنبلة تدوي في العالم واصدر قرارا باستخراج خيرات الارض المدفونة. كي ينعم الشعب بالحياة الكريمة ونقضي على الفقر والجريمة وانتظار المعونات. ادعو العقول المهاجرة بالعودة وسلمهم المناصب في اماكنهم المناسبة.
افعلها يا رزاز وسيكون الشعب خلفك وخلف القائد لنكمل المشوار. قف الى جانبنا بحل مجلس النواب والاعيان والغاء رواتبهم. ولا تقل هاجر يا قتيبة بل قل عد يا قتيبة.
افعلها يا رزاز ولا تتردد ارفع راتب كل من حمل بندقية يحرس امن الوطن والمواطن. وكل من وقف في حر الصيف وقر الشتاء لينام الناس بطمأنينة. الامر صعب والتفكير فيه اصعب. ولكن بارقة الامل موجودة.
ربما لن يعجبك كلامي كمواطن اردني بسيط لانه بحاجة الى معجزة. ولكن دعنا نتغنى باسمك على افعالك التي تنقذ بها وانت وانت صاحي قرار ليس فوقه احد. وستجد كل اردني سندا في دفع مستحقات الوطن وهو مطمئن انها في المكان الصحيح.
لن نتذمر من تبرعات. لن نخذل من لم يخذلنا. سوف تُسأل ولن تستطيع الاجابة امام ملك الملوك.
ولكن ستكون الاجابة سهلة ان فعلتها.
مع حفظ الالقاب دولة الرئيس.

المصدر : سواليف

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

ضبط ١٤ شابا وفتاة خلال اقامتهم لحفل داخل احد المنازل بالقرب من الدوار السابع

البلقاء اليوم -السلط قال الناطق الاعلامي باسم...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا