الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية موقف البلقاء اليوم عماد العزام .. يكتب .. رص الصفوف من أجل وطن .. ؛؛؛

عماد العزام .. يكتب .. رص الصفوف من أجل وطن .. ؛؛؛

1390

البلقاء اليوم -
عماد العزام .... يكتب ...... رص الصفوف من أجل وطن ...؛؛؛

البلقاء اليوم -----السلط



على مر التاريخ الاردني المشرف، يبقى الاردني نموذج يحتذى به بكل أطيافه،حيث الداني والقاصي يشيد بالأردن ملكا وشعبا، ومن خلال جائحة كورونا التي اثبتت اللحمه الوطنيه بين الجيش والاجهزه الامنيه كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.
واليوم وجب على كل أردني وكل من يعيش على ثرى الأردن أن يرد الجميل لانه يحتاج كل طاقتنا الماديه للانتصار في معركتنا المصيريه ضد هذا الفايروس،وليكن قدوتنا جلال الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم الذي في دعم الوطن، وأن نبذل الغالي والنفيس لأجله.

في المناسبات الوطنية، نتسابق نحن ابناءالعشائر الاردنيه تلبية نداء الوطن، أيام العسر واليسر،ونجدد دائما الولاء والانتماء لحضرة مولاي جلالة الملك وللوطن ، أو للتهنئة بمناسبة وطنية معينة... ونلقي الخطابات الرنانه واليوم الوطن بحاجة همة الجميع وأفعال لا أقوال و ندائي إلى ملح الارض والبلد، واسط الدولة، سياج الوطن : العشائر الاردنية... هذا اواننا في حث المقتدرين من أبنائنا على دعم صندوق همة وطن... والتبرع باسم الشخص واسم العشيرة ليكون تنافسا بين العشائر... وفي ذلك فليتنافس المتنافسون.
همة وطن تحتاج لما يزيد على 30 مليون دينار شهريا لتأمين أبناءنا من عمال المياومه...والفقراء
انتم كبار البلد... وانتم كراسيها... كما نتنافس عشائريا في رفع البرقيات والتهاني وإقامة الولائم لكبار الشخصيات والأعيان والضيوف والوزراء والنواب وإقامة الأفراح .فلنتنافس اليوم في دعم
صندوق همة وطن
المجالس، والدواوين ، والمضافات والجمعيات العشائرية في الأردن مدعوة الان للفزعه للوطن .... نحن ملح الأرض... وملح الأرض يُصْلِحْ دائما ولا يَفْسُدْ. ويقدمو الغالي والنفيس لعزة الوطن كل العشائر الاردنيه قدمت الشهداء للدفاع عن تراب الوطن واليوم يومكم وفزعكتم اليوم كل العشائر الاردنيه تقف وقفة رجل واحد خلف سيدي ومولاي صاحب الجلاله
بقلم : عماد العزام

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا