الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية صرف المعونة الشهرية للمنتفعين بدءا من اليوم

صرف المعونة الشهرية للمنتفعين بدءا من اليوم

951

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط

أعلن صندوق المعونة الوطنية عن مواعيد وآلية صرف المعونة المالية الشهرية المتكررة للمنتفعين من برامج الصندوق عن شهر نيسان/أبريل.

وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة الثلاثاء، إن “عملية صرف المعونة المالية الشهرية المتكررة للمنتفعين عن شهر نيسان/أبريل، ستبدأ الأحد وتنتهي الخميس من مكاتب صندوق البريد”.

وبيّن المشاقبة أنه “تم توزيع المنتفعين حسب الحروف الأبجدية على 5 أيام، داعيا المنتفعين إلى الالتزام بالمواعيد المحددة للصرف؛ حفاظا على سلامتهم، ومنعا للتجمهر أمام مكاتب البريد، وتنفيذا لقرارات الحكومة بمنع التجمع لأكثر من 10 أشخاص”.

وأوضح أن “الأسر التي لم تستلم مخصصاتها من المعونة المالية الشهرية المتكررة عن شهر آذار/مارس، ستحصل عليها من مكتب البريد، بالإضافة للمعونة المالية لشهر نيسان/أبريل”، مؤكدا أن عملية الصرف لهذا الشهر ستكون قبل موعدها المحدد؛ بسبب الظروف التي تمر بها المملكة جراء انتشار فيروس كورونا، وما يتطلبه قدوم الشهر الفضيل من مصاريف إضافية وإنفاق.

وتم توزيع المنتفعين لاستلام المعونة المالية الشهرية المتكررة على النحو التالي: يوم الأحد 26 نيسان/أبريل، حروف الألف والباء والتاء والثاء والجيم. يوم الاثنين 27 نيسان حروف: الحاء والخاء والدال والذال والراء والزاي.

وسيتم يوم الثلاثاء 28 نيسان/أبريل صرف المعونة للذين تبدأ أسماؤهم بحروف السين والشين والصاد والضاد والطاء والظاء والعين، ويوم الأربعاء 29 نيسان/أبريل حروف الغين والفاء والقاف والكاف واللام والهاء والواو والياء، ويوم الخميس 30 نيسان/أبريل حرفي النون والميم.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الجيش: مقتل جميل ومحمود السعيديين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب

#البلقاء #اليوم #السلط صرح مصدر عسكري مسؤول في...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا