السبت ,15 أغسطس, 2020 م
الرئيسية لك سيدتي الفلكية اللبنانية عبداللطيف: الكورونا مفتعل والذهب عملة المستقبل والأردن وجهة سياحية للعالم

الفلكية اللبنانية عبداللطيف: الكورونا مفتعل والذهب عملة المستقبل والأردن وجهة سياحية للعالم

1602

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

توقعت عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبداللطيف عودة الحياة للعالم في شهر نيسان من العام المقبل 2021 حيث ستعود الامور افضل وبشكل طبيعي لكل دولة.

وقد دعت الى شراء الذهب والاراضي على اعتبار أن شراء الذهب هو الشيء الوحيد الذي يبقى.

وركزت في حديثها على شراء الذهب لتوقعات صعود سعره وهو عملة العالم فالذهب للمسقبل ممتاز.

وعن توقعاتها بالنسبة للاردن البلد الجميل والراقي كما وصفته، فقد اشارت الى هناك تغييرات سيجريها الملك عبدالله الثاني وستكون الاسعار مراقبة وبشرت بزيادة الرواتب (المعاشات) وحتى زيادة في المشاريع السياحية على البحر والفنادق مع التأكيد ان الاردن سيكون وجهة العالم السياحية.
اما اخر توقعاتها عن الكورونا خاصة ان الفلكية عبداللطيف ممن تتوقعوا في نهاية العام الماضي انتشار الوباء الخطير والقاتل عالمياً مما اثار الرعب والهلع بين الشعوب والدول تقول انه سيتم اكتشاف علاج له خاصة ان بعض الدول بدأوا بالتنافس على ايجاد اللقاح في كل بلد بشكل خاص، واكدت عدم عودة الكورونا مرة اخرى رغم عودة امراض قديمة فنسبة الوفيات قلت كذلك الاصابات نوعا ما.. مع استمرار التعامل بالكمامة فقط.. مشيرة الى تضخيم الاعلام للكورونا وهو مفتعل مئة بالمئة والدليل ان هناك بعض الدول لم يصيبها ولا اصابة وسنغافورة مثال.
وابدت عبداللطيف اعجابها بخير وخيرات الاردن وقد لمست ذلك من خلال زياراتها واختلاطها بالشعب الاردني الطيب.. وتمنت من الجميع التعلم "كيف عمل الشعب الاردني”.

وعن طريقة توقعاتها علقت انها تكتبها قبل ان تنساها في رؤيا خاصة بها كل ساعة وكل يوم وليست موسمية او في السنة مرة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا