الأربعاء ,12 أغسطس, 2020 م
الرئيسية اخبار محلية أمين عام وزارة المياه يبرّر تعيين الروابدة عضوا في هيئة “مياه اليرموك”

أمين عام وزارة المياه يبرّر تعيين الروابدة عضوا في هيئة “مياه اليرموك”

233

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

قررت الهيئة العامة لسلطة المياه التي يرأسها وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود تعيين المدير العام السابق للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ناديا الروابدة عضوا في هيئة مديرين مياه اليرموك خلفا لعضو الهيئة المهندس توفيق الحباشنة الذي تولى رئاسة هيئة المديرين لمدة سبع سنوات وتقرر انهاء خدماته .
وأثار القرار الجدل بين المتابعين الذين رأو أن هذا القرار سيكون تمهيدا لتعيينها رئيسا للمديرين خلفا للحباشنة .
وفي حديث لأمين عام وزارة المياه والري المهندس علي صبح نائب رئيس الهيئة العامة لسلطة المياه لإذاعة حسنى ضمن برنامج #صوتك_حر الذي يقدمه الزميل حسام الغرايبة ، تحدث صبح حول مبررات ودوافع تعيين الروابدة والتي تشغل حاليا رئيس مجلس ادارة شركة كهرباء المملكة ممثلة للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي فأكد ان اختيارها لم يكن بسبب انها ابنة رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبد الرؤوف الروابدة .
واضاف صبح ان تعيين الروابدة جاء رغبة في استقطاب قيادية من القطاع النسائي اضافة الى انها من أهل المنطقة ( اربد ) حيث مركز الشركة .
وقال ان تعيين السيدة نادية الروابدة جاء لملء شاغر عضو هيئة المديرين لشركة مياه اليرموك، إثر انتهاء عقد رئيس هيئة المديرين السابق، وقد وقع الاختيار على الروابدة بالتنسيب وليس الإعلان، بعد استعراض عدد من الأسماء وفق قانون الشركات.

وتأمّل صبح أن يجلب تعيينُ الروابدة “كسيّدة” المزيد من التمويل والمِنَح التي يعتمد عليها قطاع المياه، بالإضافة إلى خبرتها في وضع الاستراتيجيات.

وأشار صبح إلى أن الروابدة من سكان محافظة إربد -موقع الشركة- وأن مكافأتها شهريًا 400 دينار.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

وفاة ثانية بتسمم غذائي عين الباشا

البلقاء اليوم ---السلط - توفي أربعيني اليوم...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا