الخميس ,18 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة فوز الوحدات على السلط بثلاثية نظيفة

فوز الوحدات على السلط بثلاثية نظيفة

768

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط

كشّر الوحدات عن أنيابه الهجومية عندما صدم منافسه السلط بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما الاثنين على استاد عمان الدولي بافتتاح الجولة الثانية لبطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وتناوب على تسجيل أهداف الوحدات محترفه السنغالي عبد العزيز نداي بالدقيقتين "42 و53"، والسوري فهد اليوسف بالدقيقة "67".

وحافظ الوحدات على صدارته لترتيب الفرق حيث رفع رصيده إلى "6" نقاط، فيما بقي السلط بلا رصيد.

نداي يظهر بالوقت المناسب

جاءت البداية فاترة في ظل غياب الحضور الجماهيري والتوقف الطويل للمسابقات ودرجات الحرارة المرتفعة، ومع ذلك فإن طموحات الفريقين في البحث عن الأهداف وقنص النقاط، ساهم في رفع مؤشر الاثارة على فترات.

ولاحت للسلط فرصة خطرة عندما خطف أحمد سريوة الكرة من دفاع الوحدات وأطلق تسديدة قوية حولها الفاخوري لحساب ركنية.

وجدد السلط محاولاته الهجومية من ضربة ركنية ارتقى لها أبو خيزران برأسه مرت بجوار القائم الأيمن للفاخوري، فيما سيطر الأخير على كرة النبر بسهولة.

وحاول الوحدات بعد ذلك الامساك بزمام المبادرة إلا أنه عانى من البطء في ايقاعه الهجومي ومحدودية خياراته التي ارتكزت على فتح أطراف الملعب .

وتأخر الوحدات وهو يبحث عن نفسه في الملعب، حيث غابت خطورة محترفه السنغالي نداي على مرمى حارس السلط محمد خاطر لمحدودية التمويل.

وأعلن الوحدات عن أولى فرصه الحقيقية في الدقيقة "20"، عندما وصلت الكرة لفهد اليوسف على مشارف منطقة الجزاء ، ليسدد بتهور بعيداً عن المرمى.

وتراجع أداء السلط في الدقائق الأخيرة للشوط الأول وظهر الارهاف على اللاعبين، في وقت حاول فيه الوحدات فرض سيطرته على المباراة.

وكان الوحدات على موعد مع هدف السبق في الدقيقة "42"، بعد كرة عرضية أرسلها السوري اليوسف وجدت السنغالي عبد العزيز نداي يدكها برأسه في منتهى الثقة بقصى الزاوية اليسرى لخاطر.

ثلاثية

ومع انطلاق الشوط الثاني، اندفع الوحدات للموقع الهجومية بحثاً عن حسم النقاط الثلاث بوقت مبكر.

وأخذ السنغالي نداي أمور فريقه الوحدات على عاتقه، وأحرز له الهدف الثاني بالدقيقة "52"، بعدما تسلم كرة من بين المدافعين وتلاعب فيهم ووضع الكرة بثقة في سقف الشباك.

واضطر أبو عابد مدرب السلط إلى تنظيم صفوفه بعد الهدف الثاني، فدفع بعمر خليل ومحمد كلوب لاعادة الحيوية لقدرات فريقه، وبعدها دفع بالمهاجم زعترة.

وخطف الوحدات الهدف الثالث بعدما استثمر السوري فهد اليوسف خطأ دفاعياً، ليمضي بالكرة ويواجه المرمى ويسدد كرة أرضية استقرت داخل الشباك في الدقيقة "67".

وقام أبو زمع مدرب الوحدات باجراء تبديلين دفعة واحدة حيث زج بالتونسي هشام الصيفي وصالح راتب ، وبعدها أشرك رجائي عايد ومهند سمرين وابراهيم الجوابري.

وشعر الفريقان أن المباراة حسمت مبكراً، لتغيب بعدها الفرص الحقيقية عن المرميين ، ويخرج الوحدات فائزاً بثلاثية دون رد.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

انباء عن إستشهاد نجم الكرة الفلسطيني محمد بركات بقصف الإحتلال على غزة

#البلقاء#اليوم #السلط قالت وسائل إعلام...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا