الخميس ,18 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الفن بعد طلاقه من أصالة: تسريب صورة حبيبة طارق العريان .. تصغره بـ30 عامًا!

بعد طلاقه من أصالة: تسريب صورة حبيبة طارق العريان .. تصغره بـ30 عامًا!

1302

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
:انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للسورية نيكول سعفان، التي قيل إنها حبيبة المخرج الفلسطيني المصري طارق العريان، طليق الفنانة السورية أصالة نصري.

وبحسب الأخبار المتداولة فإن نيكول أرمنية سورية تعيش في مصر، وتعمل كموديل وكانت قد ظهرت مؤخرًا في مقطع من كليب "يا بلدنا يا حلوة" للفنان المصري عمرو دياب، الذي أخرجه طارق العريان.

وأضافت المصادر أن العريان يتواجد مع نيكول في الساحل حيث يقضيان أوقاتا رومانسية سويًا، واللافت في الأمر أن الفتاة تبدو بعمر العشرينيات، وطارق العريان يبلغ من العمر 56 عاما، وبالتالي فإن فارق العمر بينهما يصل إلى 30 عامًا تقريبا.

وبعد البحث استطاع الجمهور الوصول إلى حساب الفتاة في إنستغرام وتداول صورها بشكل كبير وواسع، مؤكدين أنها تملك جمالا مميزا، إلا أن فارق العمر بينها وبين العريان صادم إلى حد ما.

وعلق البعض أنه من الواضح أن سبب انتهاء علاقة أصالة والعريان هو علاقة الأخير بهذه الفتاة الصغيرة، والتي بحسب الجمهور تصل إلى عمر أحفاده وليس أولاده فقط، وتساءل البعض إن كان من الممكن أن يرتبط العريان بها رسميا.

يُشار إلى أن انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها طارق العريان كان قد شغل مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية لفترة طويلة، وانتشر حينها ان خيانة العريان لزوجته كانت سبب ذلك الانفصال المفاجئ.

في المقابل حرص المخرج المصري على التزام الصمت وعدم الخوض حول تفاصيل الانفصال، ومن جانبها أكدت أصالة في أكثر من مناسبة من جمهورها عدم الخوض في علاقتها مع طليقها ووالد ابنيها التوأم أدم ويوسف، مؤكدة أن علاقة احترام وصداقة تجمعهما.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رحيل الفنانة السورية ثناء دبسي .. مسيرتها الفنية قاربت الـ65 عامًا

#البلقاء #اليوم #السلط فارقت #الفنانة #السورية...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا