الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الفن باسم ياخور لـ"ميلودي": سأزور الكرك لأتناول المنسف الأردني وأعشق عمان وشوارعها

باسم ياخور لـ"ميلودي": سأزور الكرك لأتناول المنسف الأردني وأعشق عمان وشوارعها

1025

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط

عبر النجم السوري باسم ياخور عن محبته الكبيرة للشعب الأردني الذي وصفه بأجمل العبارات، متمنياً زيارة الأردن بأقرب وقت ممكن والسير بشوارع العاصمة عمان والذهاب إلى محافظة الكرك لتناول المنسف الأردني على أصوله.

وأضاف ياخور خلال لقاء حصري على إذاعة ميلودي الأردن عبر برنامج هذا المساء مع دعاء شروف والاء المجالي، أنه لا يرفض العمل مع زميله الفنان أيمن رضا بعد الخلاف الأخير الذي نشب بينهما عبر حلقة برنامج أكلناها، لافتاً إلى أن رضا قدم مؤخراً مبادرة لطيفة حول هذا الموضوع.

وبيّن أنه لا يوجد جزء ثالث لمسلسل ببساطة الذي قام ببطولته والإشراف على إنتاجه، مضيفاً أن المسلسلات المنفصلة التي تعتمد على نظام اللوحات يحبذها الجمهور كثيراً وتعد رائجة بشكل كبير وخاصة مع تصدر السوشال ميديا التي باتت هي الأساس، مؤكداً في الوقت ذاته أن مشروع ببساطة ليس استئناف لسلسلة بقعة الضوء.

حول حقيقة عدم رغبته بالعمل مع سلاف فواخرجي وإصراره على المشاركة مع كاريس بشار، قال ياخور إن الممثل المحترف ينبغي عليه الوقوف أمام كل ممثل محترف بغض النظر عن اختلاف الآراء ووجهات النظر، وبالتأكيد أن فواخرجي ممثلة محترفة وتعمل بطريقة عالية الإحساس، إلا أنه لم يعمل معها بشكل كبير سوى بلوحة في بقعة الضوء وليس لديه علماً بأدواتها الفنية وطريقة الانسجام معها بالعمل.

وتابع: الفنانة كاريس بشار عملنا سوياً بأعمال عديدة، ولدي معرفة كبيرة بآلية العمل معها، وكنا نتناقش دائماً عند تصوير أي مسلسل ما بهدف تقديم تحسين مشترك بوجهات النظر وتقديم حالات متنوعة، ونحن عملنا بأعمال كوميدية وجادة ومن الطبيعي أن يحدث انسجام عقب هذه التجارب.

وأشار ياخور إلى أن الخلافات التي تحدث بين الفنانين لا علاقة لها بالعمل، وهناك الكثير من الممثلين كان على خلاف معهم وقدم مشاريع فنية بجانبهم.

وفيما يتعلق بإمكانية إنتاج جزء ثاني لبرنامج أكلناها، أوضح أن هذا الأمر متعلق برغبة القناة التي تبنت المشروع، مضيفاً أنه كباسم ياخور على هبة الاستعداد بتقديم عمله على أكمل وجه وما تبقى يعود للجهة المنتجة.

وختم ياخور حديثه لـ"ميلودي" بأنه يستعد للمشاركة بعمليين دراميين، الأول بعنوان العربجي والثاني على صفيح ساخن.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رحيل الفنانة السورية ثناء دبسي .. مسيرتها الفنية قاربت الـ65 عامًا

#البلقاء #اليوم #السلط فارقت #الفنانة #السورية...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا