الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية موقف البلقاء اليوم رزان كريشان .. تكتب .. جريمة الزرقاء

رزان كريشان .. تكتب .. جريمة الزرقاء

1928

البلقاء اليوم - رزان كريشان ... تكتب ... جريمة الزرقاء

البلقاء اليوم -السلط


أثارت جريمة الزرقاء غضب الأردنيين بكافة منابتهم وصولهم لبشاعتها توابعها جلالة الملك الذي وجه الأجهزة الطبيه لتقديم كل مساعدة للطفل لاستعادة وضعه الصحي..
جريمة بكل مافي الكلمة من معنى حملت الكثير من الغضب والاستنكار من المواطنيين الذين طالبوا بإعدام المجرم الذي له سجل إجرامي كبير في أكثر من 200 جريمه.
هذه الجريمه مرتبطه بعوامل نفسيه وتنشئة مجتمعيه خاطئة.
فاجعة الزرقاء لاتحتاج إلى قراءة فالجريمة مكتمله العناصر أما نحن فسننسى ماجرى للفتى الذي سيكون عليه أن يعاني وحيدا بلا يدين أو عينين..
هذه الجريمة يجب أن تشكل نقطة تحول في الدولة فالوحوش التي تعيش بيننا لن تتوقف وتشكل لها هذه الجريمه نموذجا للتقليد الاعمى..
إن ماجرى للفتى يتعدى بشاعة هذه الجريمه ويتعدى كل الدماء النازف منها ومن غيرها وسيكون على الفتى بعد أن يعيش معاقل بلا مستقبل..
هذا المجرم يجب أن يقتل وعلى الملا فلا يجب أن يعيش أي من المشتركين في الجريمه والذين اختطفوا الطفل بواسطة باص في مجتمعنا..
مقلق جدا ..وبشع جدا مايجري هذه الأيام فنحن بحاجة إلى تصرف عاجل يعيد للمجتمع الأردني كيانه الطيب بضمير حي لتحفيف أي تداعيات أخرى أو ردود فعل مشابهه..
جريمة الزرقاء تعطي مؤشر خطير عن الوحشية التي يمكن أن يذهب أمثال هذا المجرم الذي ارتبطت صفته بالمخدرات ..
الجريمه بحد ذاتها يجب الضرب من حديد وتضييق الخناق على أمثال هؤلاء ليكونوا عبرة لغيرهم وقطع رؤوس أجراها. .
جريمة الزرقاء هزت ضمير الانسانيه وارجو الأرض تحت أقدام الأردنيين ..مما يدعونا إلى تطوير النظام القضائي وتفعيل العقوبات للسيطرة على تجار المخدرات..

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا