السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين يستنكر حالات الاستقواء على القانون وهيبة الدولة

تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين يستنكر حالات الاستقواء على القانون وهيبة الدولة

1034

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط

أصدر تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين استنكر فيه ما تم من استقواء على القانون وعلى هيبة الدولة في اعقاب اعلان نتائج الانتخابات.

وجاء في البيان الذي حصلت الدستور على نسخة منه"رئيس واعضاء تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين يهنئى قائد الوطن والمواطنين بنجاح العرس الوطني بانتخاب مجلس النواب التاسع عشر ".

واضاف البيان"كافة منتسبي تجمع البلقاء تستنكر ما حدث من استقواء على القانون وعلى هيبة الدوله وعدم الإلتزام بالأوامر والقوانين وتعريض صحة المواطن وامن الوطن للخطر والمظاهر الغريبة التي لا تمت للمجتمع الاردني العريق بصلة من قبل بعض الأشخاص الغير مسؤولين" .

وقال البيان"ماحدث من قبل بعض المرشحين الذي حالفهم الحظ بالفوز الذين خرقوا القوانين والانظمة وتعريض المجتمع وصحة المواطن للخطر دون الحس بالمسؤولية وهم من سيراقب الحكوم٩ه بتطبيق القوانين واتخاذها وهم من يخرقوا القانون قبل دخوله الى قبة البرلمان".

واكد التجمع في بيانه انه وكافة منتسبيه من المتقاعدين العسكريين يشدون على يد سيد البلاد والقوات المسلحة الاردنية والأجهزة الأمنية بكافة الاجراءات المتخذة والتي ستتخذ بحق كل من يخالف القوانين والأنظمة واتخاذ اشد العقوبات بحق كل مخالف مهما كانت مكانته او منصبه كما امر صاحب الجلالة (لا يوجد أحد فوق القانون)" .

وبين التجمع انه سيطلق حملة ضد كافة المظاهر التي تظر بصحة المواطن والإلتزام بكافة التدابير الصحية وظاهرة اطلاق العيارات النارية والاضرار بامن الوطن والمواطن .

وقالوا "سيبقى الاردن عزيزاً قوياً بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم".

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

إعلان الفائزين في إنتخابات نادي خريجي الجامعة الأردنية – اسماء

#البلقاء #اليوم #السلط أعلن #نادي #خريجي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا