الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة استشارية الوحدات: الظروف صعبة .. ويجب حل مشكلة أعضاء الهيئة العامة من أبناء قطاع غزة

استشارية الوحدات: الظروف صعبة .. ويجب حل مشكلة أعضاء الهيئة العامة من أبناء قطاع غزة

689

البلقاء اليوم - - ثمنت الهيئة الاستشارية لنادي الوحدات الأردني، جهود الهيئة الإدارية المؤقتة، وعملها المخلص للمحافظة على هذا الصرح.

وقدرت الهيئة الاستشارية لنادي الوحدات، في بيان صحفي، أصدرته مساء يوم أمس الأربعاء، مساعي الهيئة الإدارية ومخاطبتها الجهات المعنية للإسراع في تحويل الأعضاء المؤازرين إلى عاملين وفق التعليمات والبالغ عددهم 2500 عضو.

وتمنت الهيئة الاستشارية، التوفيق للجان نادي الوحدات وما يقومون به من نشاطات وتحصيل المزيد من الإنجازات، خاصةفريق الكرة الأول الذي يمضي بصدارة دوري المحترفين، ويعبر الأمتار الأخيرة نحو اللقب 17 في تاريخ النادي إلى جانب كرة السلة.


وناشدت الهيئة الاستشارية، جميع أبناء النادي على اختلاف ميولهم وأطيافهم، بضرورة توحيد الصف والتكاتف حول ناديهم في ظل الظروف الصعبة، وترك خلافاتهم ووقف مناكفاتهم وتراشق الاتهامات عبر وسائل التواصل لخلافات انتخابية ومصالح شخصية ضيقة.

وطالبت الهيئة الاستشارية، الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات، بضرورة ايجاد الحلول والبحث عن استثناءات لدى الجهات الحكومية المختصة، بما يساهم في حل مشكلة أعضاء الهيئة العامة من أبناء قطاع غزة، ويمنحهم ممارسة حقهم الديمقراطي، والمشاركة في الانتخابات المقبلة.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

القبض على 4 لاعبين من فريق أرجنتيني شهير لكرة القدم .. هذه تهمتهم!

#البلقاء_اليوم _السلط أوقف نادي فيليز سارسفيلد...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا