الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس مدرسة الفحيص الثانوية للبنات تقيس سلسله من النشاطات

مدرسة الفحيص الثانوية للبنات تقيس سلسله من النشاطات

2833

البلقاء اليوم - images       صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية معاذ عصفور   ضمن خطة نشاطات المدرسة والتفاعل مع المجتمع المحلي أقامت مدرسة الفحيص الثانوية للبنات العديد من النشاطات والفعاليات :  

  • شاركت المدرسة الاحتفال بيوم المعلم اشتمل الحفل على عرض سكتش مسرحي وكلمات وقصائد أكد فيها دور المعلم المعطاء في تخريج جيل واع محب لوطنه . وعلى هامش الحفل تم افتتاح معرض التراث الشعبي الذي يهدف إلى غرس الاعتزاز بالموروث الشعبي لطلبتنا باعتباره جزءا من الهوية الوطنية , وقد ضم المعرض العديد من القطع الأثرية والمطرزات الشعبية .
  •  
  • من جهة أخرى عقدت المدرسة ورشة عمل بعنوان استراتيجيات التدريس وأدوات التقويم التي تقوم على مراعاة الفروق الفردية بين الطلبة أعدها المشرف التربوي الدكتور سالم خليفات  حضرها الهيئة الإدارية والتدريسية .
  •  
  • تم الاحتفال بتخريج دورة أصدقاء الشرطة وسط مشاركة أولياء أمور الطالبات المشاركات حيث القت مديرة المدرسة عبير السلمان كلمة ترحيبية بالضيوف والقى مدير شرطة البلقاء كلمة أكد على أهمية التعاون بين رجال الأمن العام والمواطنين في خفض مستوى الجريمة , اشتملت الدورة على محاضرات وموضوعات في العلوم الشرطية وقضايا المرور .
  • وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجات , حضر الحفل المشرفين التربويين عبدالله العلاوين    محمد أبو فضة , براءة حتر والملازم أول باسمة الجراح من إذاعة امن أف أم .




    التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

    إقرأ ايضاً

    بدء التسجيل إلكترونيا بمعاهد التدريب المهني الأحد

    #البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #مؤسسة #التدريب...

    البلقاء اليوم بالارقام

    اسرار المدينة

    شخصيات المحافظة

    مقالات

    هموم وقضايا