الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار إقتصادية مطالب بالسماح لمحطات المحروقات بالعمل بعد السادسة

مطالب بالسماح لمحطات المحروقات بالعمل بعد السادسة

636

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط

طالبت نقابة أصحاب محطات المحروقات بثبيت أسعار المشتقات النفطية شهر نيسان/أبريل المقبل، بالرغم من ارتفاعها عالميا، كما دعت للسماح للمحطات بالعمل خلال الحظر الجزئي لخدمة المركبات المتاح لها التحرك.

وقال نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار السعيدات الثلاثاء لـ “المملكة” إن “التوقعات محليا تشير إلى ارتفاع أسعار المحروقات الشهر المقبل بنسبة 3% ؛ نظرا لارتفاعها عالميا، ولكننا نطالب الحكومة بتثبيتها لتزامن التسعيرة المقبلة مع شهر رمضان المبارك؛ للتخفيف على المواطنين في ظل الظرف الاقتصادي الضاغط عليهم”.


كما طالب السعيدات بالسماح لمحطات المحروقات بالعمل بعد الساعة السادسة مساءً؛ نظرا لوجود مركبات تحتاج التزود بالوقود سواء من حملة التصاريح ، أو مركبات التوصيل المنزلي التي تحتاج للتزود بالوقود أكثر من غيرها مع ارتفاع الطلب على خدمة التوصيل.

واتفق نقيب أصحاب المطاعم والحلويات عمر العواد مع دعوة نقابة المحروقات بالسماح لمحطات المحروقات بالعمل خلال الحظر الجزئي.

وبين العواد في تصريح صحفي أن عمل المطاعم التي تتوافر فيها خدمة التوصيل يتزايد؛ مما يتطلب توافر محطات لتزويد مركبات التوصيل بالبنزين ، إضافة لتقليل الازدحام على المحطات.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار

#البلقاء #اليوم #السلط ارتفع إجمالي #الدين...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا