الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة النشامى يتغلب على البحرين

النشامى يتغلب على البحرين

647

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

تغلب المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره البحريني 2-1، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الثلاثاء 30 آذار على ستاد البحرين الوطني، مع اختتام معسكر والذي يأتي في إطار التحضيرات لاستكمال التصفيات المشتركة.

وقدم النشامى أداءً جيداً خلال اللقاء، ووصل لمرمى منافسه بشكل مستمر، لينجح في تسجيل الهدف الأول برأسية بهاء فيصل بعد أن أسكن عرضية إحسان حداد على يسار الحارس، قبل أن يعزز يزن النعيمات الفارق بعد أن وضع كرة حداد في الزاوية اليمنى (52).. ليقلص أصحاب الأرض الفارق بالدقائق الأخيرة من ضربة جزاء (78).

مثل المنتخب في اللقاء: أحمد عبد الستار، طارق خطاب، يزن العرب، إحسان حداد، محمد الدميري (سالم العجالين)، نور الروابدة، أحمد سمير، موسى التعمري (محمد أبو زريق)، يوسف الرواشدة (إبراهيم سعادة)، يزن النعيمات (ياسين البخيت)، بهاء فيصل (حمزة الدردور).

من جانبه، أكد المدير الفني للنشامى، فيتال بوركلمانز، رضاه عن المعسكر التدريبي، والمستوى الذي أظهره المنتخب الوطني خلال التجمع بشكل العام، مشيداً أيضاً بالفوز المستحق الذي تحقق أمام البحرين اليوم.

وينتظر أن يعود النشامى إلى العاصمة عمان مساء غدٍ الأربعاء، حيث يضم الوفد إلى جانب فيتال، مدير المنتخب أسامة طلال، المدرب العام ستيفان فان ديرهايدن، المدرب لوك نيليس، مدرب الحارس اليكس فينسيل، مدرب اللياقة البدنية كريم مالوش، المسؤول الإعلامي محمد العياصرة وأحمد أبو زيد، الإداري محمد منكو، الطبيب نزار البشتاوي، والمعالجين ياسر خيرالله وعمر أبو لاوي، وطلعت مهران ولطفي دار عودة، ومسؤول اللوزام جرير المخامرة وهشام البلاونة.

فيما ضمت قائمة اللاعبين خلال التجمع: أحمد عبد الستار، نور بني عطية، محمود كواملة، طارق خطاب، يزن العرب، سعد الروسان، رواد أبو خيزران، مهند خيرالله، انس بني ياسين، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، نور الروابدة، أحمد سمير، محمود مرضي، خليل بني عطية، ابراهيم سعادة، صالح راتب، موسى التعمري، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، أحمد عرسان، علي علوان، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات ومحمد أبو زريق “شرارة”.

وكان النشامى قد خاض مباراتين وديتين في الإمارات، حيث تعادل مع عُمان 0-0، ثم تغلب على لبنان 1-0، قبل الفوز على البحرين 2-1 في المنامة.

ويعد تجمع النشامى حالياً، المحطة الأخيرة، قبيل استكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات آسيا 2023 بالصين، حيث يستأنف المنتخب الوطني مشواره في حزيران بنظام التجمع في الكويت، ضمن المجموعة الثانية، بلقاء نيبال يوم 7، قبل مواجهة أصحاب الأرض 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا 15 من الشهر ذاته.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء استراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

سابقة تخصّ حكم مباراة ستشهدها الملاعب الإنكليزية .. هذه هي تفاصيلها

#البلقاء #اليوم #السلط سيكون صني سينغ جيل أول...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا