الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس أكثر من 10 آلاف معلم تلقوا جرعة المطعوم الأولى

أكثر من 10 آلاف معلم تلقوا جرعة المطعوم الأولى

566

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

_ تلقى حوالي 10 آلاف #معلم في عمان والرمثا، #الجرعة #الاولى من #مطعوم #كورونا، خلال الأسبوع الأول للحملة الوطنية لتطعيم المعلمين التي أطلقتها وزارة التربية بالتعاون مع وزارة الصحة وخلية ادارة الازمة استعدادا للعودة الآمنة للمدارس العام الدراسي المقبل.

وقالت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون المالية والإدارية، الدكتورة نجوى قببلات، إن الحملة ستتواصل بعد عيد الفطر في العاصمة عمان، فيما ستنطلق يوم الاثنين المقبل في بقية محافظات المملكة وفق برامج ستعلنها مديريات التربية والتعليم على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.


وبينت أن عملية التطعيم للمعلمين في مديريات التربية في إقليمي الشمال والوسط ستجري وفق آلية شبكات المدارس المعتمدة، في حين ستكون في محافظات الجنوب من خلال مراكز التطعيم المعتمدة من قبل وزارة الصحة وضمن جدول وبرنامج ستعلنه مديريات التربية والتعليم.

وفيما يتعلق بمعلمي القطاع الخاص، أوضحت الدكتورة قبيلات، انه سيتم الإعلان من خلال مديريات التربية والتعليم في المحافظات عن المراكز المخصصة لتطعيم المعلمين في المدارس الخاصة بواقع مركز واحد لكل محافظة، ومركزين في كل من عمان واربد ووفق جداول وآليات سيعلن عنها في حينه.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النيابة العامة: توجيهات بملاحقة مطلقي العيارات النارية احتفالا بالتوجيهي

#البلقاء #اليوم #السلط #معاذ_عصفور شددت...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا