الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية وزير الداخلية يحذر من أية تحشدات أو تجمعات تمس بسيادة القانون

وزير الداخلية يحذر من أية تحشدات أو تجمعات تمس بسيادة القانون

589

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

حذر وزير الداخلية مازن الفراية في بيان اليوم السبت من الدعوة لأية تحشدات أو تجمعات تمس بسيادة القانون وتماسك النسيج الوطني الأردني والأمن المجتمعي واستغلالها لتنفيذ اجندات خاصة للعبث بالمن الوطني وترويع الآمنين.

وجاء في البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على انبياء الله الطيبين الطاهرين
الاخوه المواطنين الكرام السلام
عليكم ورحمه الله وبركاته

لقد شهدت الأيام الأخيرة ممارسات وتجمعات كانت في مضمونها ومحتواها تمس في تماسك النسيج الوطني الأردني، وتضمنت الدعوة إلى تحشدات تتنافى ومبدأ سيادة القانون وتنخر في السلم والأمن المجتمعي.

وأن الدولة إذ تؤكد اعتزازها بمكونات الشعب الاردني وتقديرها العميق لمواقف مواطنيها المشرفة في القضايا الوطنية فإنها لن تسمح باستغلال هذه التجمعات لتنفيذ اجندات خاصة والمس بالوحدة الوطنية وتماسكنا المجتمعي وتسخير هذه الوقفات للعبث بالأمن الوطني وترويع المواطنين الآمنين.

كما ان الدولة لن تسمح بالإساءة إلى مسيرة 100 عام مشرفة في بناء هذا الوطن ومؤسساته ساهم فيها ابناؤنا واجدادنا وبذل خلالها الغالي والنفيس في الدفاع عن مقدسات الأمة وقضاياها الوطنية العادلة.

وستقوم الاجهزة الأمنية بإنفاذ القانون ومنع اي تجمعات ومظاهر خارجة عن القانون وفق ما يتطلبه الموقف وبما يحقق سيادة القانون ويطمئن المواطن الاردني العزيز في مدننا وبوادينا وأريافنا ومخيماتنا بان امنه واستقراره هو في صلب اهتمام الدولة وعلى راس أولوياته.

حماكم الله جميعا وحمي وطننا العزيز والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

مقتدى الصدر: لا أشك بمحبة الملك للقضية الفلسطينية

#البلقاء #اليوم #السلط قال #زعيم #التيار...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا