السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار البلقاء بالصور .. محافظ البلقاء يرعى حفل تكريم اوائل المحافظة بالتوجيهي

بالصور .. محافظ البلقاء يرعى حفل تكريم اوائل المحافظة بالتوجيهي

986

البلقاء اليوم - محافظ البلقاء يرعى حفل تكريم اوائل المحافظة بالتوجيهي

زيد عوامله-السلط
بمبادرة جديدة على مستوى محافظة البلقاء فقد اقيم حفل تكريم لاوائل الثانوية العامة (التوجيهي ) وبرعاية كريمة من محافظ البلقاء الدكتور فراس ابوقاعود بحضور رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى علي بطاينه و عدد من الحكام الإداريين في الالوية
و مدراء التربية والتعليم و مدراء المدارس التي تفوق فيها الطلبة في المحافظة.

أعلن خلاله محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود عن تقديم (15) منحة كاملة لتدريس أوائل الثانوية العامة في جامعة عمان الأهلية.وذلك مساهمة من الجامعه لهؤلاء الاوائل

وأضاف الدكتور أبو قاعود أن هذه المنحة الكاملة تعد تكريما للطلبة من جامعة عمان الأهلية لجهودهم وتميزهم رغم الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا.

وخاطب ابو قاعود الطلبة المكرمين وعددهم 15طالب
انتم تمثلون 64٪ من المجتمعات المحلية من فئة الشباب ترفع لكم القبعات على هذا الإنجاز والتميز وتستحقون اسمى آيات التهنئة والمباركة.

و دعا أولياء أمور الطلبة إلى عدم توجيه أبنائهم على تخصصات معينة مع الأخذ بعين الاعتبار أن هنالك تخصصات مشبعة ويرفضها سوق العمل وانسجاما مع رغبة وميول الطالب.

وقدم الدكتور أبو قاعود الشكر لمدراء التربية ولأعضاء الهيئة التدريسية ولذوي الطلبة حيث وصفهم بالقصة الحقيقية للطموح والإنجاز والمثابرة
و الشكر والتقدير لبلدية السلط الكبرى وبعض الشركات والمؤسسات الخاصة التي ساهمت بانجاح هذا التكريم وهذه المبادرة التي نعتز ونفتخر بها.

من جهته أكد مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط
هارون الرحاحلة بأن لحظة الإعلان عن النجاح هي اللحظات الأجمل في الحياة والتي تسطر أبهى صور للتحدي والوصول
إلى الإنجاز والتميز بعد جهد كبير بدعم وتشجيع من ذويهم رغم الظروف والتحديات.

و قدمت الطالبة لين علي ابو رمان الحاصلة على المركز الأول بمحافظة البلقاء تخصص علمي بمعدل 99.5% الشكر لمعلميها ومعلماتها وكوادر وزارة التربية والتعليم على مختلف مستوياتها والتي وفرت الأجواء المناسبة للدراسة والامتحانات في ظل الأجواء الصعبة التي يمر بها الوطن جراء جائحة كورونا.

وقدمت الطالبة ابو رمان الشكر لمحافظ البلقاء والقائمين على هذا التكريم وعلى دعمهم المستمر للشباب وتقدير جهودهم وتوجيههم إلى المستقبل المشرق وليكون الخطوة الأولى لطريق مليء بالتفوق والإبداع والنجاح وتخطي الصعاب.

وعرض خلال الحفل فقرة فنية قدمتها فرقة شابات السلط

وفي نهايه الحفل كرم محافظ البلقاء الدكتور أبو قاعود و رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى علي بطاينه مدراء التربية في السلط وعين الباشا وديرعلا والشونة

كما تم تكريم مدراء المدارس والطلبة الأوائل على مستوى المحافظة.
وقدمت عدد من الجهات الهدايا للاوائل.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

محافظ البلقاء يتفقد سير العمل في مستشفى الاميرة ايمان / ديرعلا

#البلقاء #اليوم #السلط قام #محافظ #البلقاء...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا