الأربعاء ,20 أكتوبر, 2021 م
الرئيسية أخبار الفن جورج وسوف يلتقي جمهوره في جرش .. الليلة

جورج وسوف يلتقي جمهوره في جرش .. الليلة

268

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط

:بعد غياب منذ عام 2003، يعود "سلطان الطرب" جورج وسوف، مساء اليوم، للوقوف على خشبة المسرح الجنوبي في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الخامسة والثلاثين. ليعانق جمهوره المتعطش لرؤيته وسماع أروع أغانيه التي عشقوها منذ بدأ الوقوف الغناء في سن مبكرة عبر اغنية " الهوى سلطان".

يعود الوسوف ليغني مع جمهوره "حلف القمر، وصابر راضي، وكلام الناس، ولو نويت"، ليبادله الجمهور الحب بالحب من خلال "قلب العاشق دليله"، و"ملكة جمال الكون" و"سيرة الحب" و" كلام الناس" والعديد العديد من الاغنيات التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب.

وكان قد نشر الوسوف مؤخرا بوستر الحفل وعلّق: "اشتقنا يا جرش.. مهرجان جرش الأردن"، معبرا عن اشتياقة للقاء جمهوره الكبير في جرش.

وسلطان الطرب الذي يتمتع بشعبية جارفة طوال مسيرته الفنية التي تجاوزت ٤٠ عانا، منذ كان طفلا. قدم اجمل الاغاني الطربية، رغم ما اصابه من نكسات صحية خلال مسيرته الفنية الا انه مازال معطاءا شغوفا محبا للحياة يعانق وسوف الليلة جمهوره ليردد معه اجمل اغانيه، القديمة والجديدة مثل: الحبايب، دقيت على الأبواب، حلف القمر، بتعاتبني على كلمة... وجميعها من تلحين كبار الموسيقيين من بليغ حمدي، زهير عيساوي، نور الملاّح، شاكر الموجي، سيّد مكّاوي.

ظل جورج وسوف ملتزما بالأصالة الموسيقية الشرقية، ولا يهتم بكثرة الإنتاج. تجاوز نشاط جورج وسوف الفنّي حدود بلاده سوريا؛ فقد أقام حفلات في جميع أنحاء العالم العربي، أوروبا، أمريكا، كندا وأستراليا. وفي عام 1985 غنّى في مهرجان قرطاج في تونس أمام 15 الف من عشّاقه، وقدم ريع الحفلة للأعمال الخيريّة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا