الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية اخبار السلط المعايطة:وجود بدائل رخيصة للمخدرات ساهمت في انتشار هذه المشكلة لدى الشباب

المعايطة:وجود بدائل رخيصة للمخدرات ساهمت في انتشار هذه المشكلة لدى الشباب

662

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط

:اكد مدير شرطة محافظة البلقاء العميد تامر المعايطة انه اصبح هناك بدائل رخيصة للمخدرات ساهمت في انتشار هذه المشكلة لدى فئات الشباب مما يتطلب تضافر جميع الجهود لمكافحتها.

واضاف المعايطه خلال لقاء حواري نظمه تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين ان المجتمع سيد نفسه وان من حقه علينا ان نضمن له امنه واستقراره واننا جميعا شركاء في صناعة هذا الامن وان الانتماء والولاء والوطنية المتجذرة في هوية المواطن الاردني تساعد الاجهزة الأمنية في ضبط ومكافحة المخدرات.

وحول الأزمة المرورية الخانقة التي تعاني منها مدينة السلط في بعض المواقع بين المعايطة انه تم اخذ قرار في المجلس الامني بخصوص إشارة السلالم وذلك لاغلاقها ومازال القرار في الاشغال في انتظار ايجاد حل لهذه المشكلة مؤكدا على ضروره ان يكون هناك تعاون من الجميع لحل الأزمة المرورية لافتا الى انه يجري العمل حاليا على بعض الحلول لهذه الأزمة.

اما بالنسبه لشارع القدس عربية(شارع الستين) والملاحظات المتعلقة به بين المعايطة انه تم وضع دورية ثابته من الساعة السادسة مساء حتى الواحدة ليلا مشيرا الى ان هذا الشارع هو اطلاله جميلة لا يمكن ان نحرم الناس منها ولكن المشكلة تكمن في ان من صمم الشارع لم يضع له كتف حتى تتوقف السيارات و حل هذه المشكلة لدى البلديات.

وشدد المعايطه على ضرورة العمل على استراتيجيه تغيير المفاهيم في التعامل مع مختلف القضايا التي تهم المجتمع مشيرا الى ظاهره اطلاق العيارات الناريه والتي يتم متابعتها بشكل حثيث.

وقال المعايطة انه وبمناسبة إدراج السلط على قائمة التراث العالمي فنحن نفكر في مبادرات مختلفة لكننا ننتظر ايضا من المجتمع مبادرات نساهم فيها حتى نحافظ على هذا المنجز.

وتركز الحوار الذي دار حول عدة قضايا تهم الواقع الامني في المدينه كازمة السير وسط المدينه وقضايا المخدرات وإطلاق العيارات النارية وآلية تشكيل المجلس الامني المحلي.

وكان رئيس تجمع البلقاء للمتقاعدين اللواء الركن المتقاعد الدكتور وليد الخرابشة قد اكد في بداية اللقاء على اهمية عقد مثل هذه اللقاء التي تعزز التواصل بين المواطن والمسؤول.الدستور

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

فطر سام يتسبب بتسمم 5 مواطنين في السلط

#البلقاء #اليوم #السلط #معاذ عصفور اصيب 5...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا