الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار إقتصادية العجرمي : سأوفر الخاروف الجورجي بأقل من مئة دينار في السوق الاردني

العجرمي : سأوفر الخاروف الجورجي بأقل من مئة دينار في السوق الاردني

4428

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

اكد رجل الاعمال والمستثمر في الثروة الحيوانية في جورجيا رضوان هزاع العجارمة "ابو طلال” بأنه ملتزم بتوفير رأس الغنم الجورجي للسوق الاردني بسعر يقل عن مائة دينار وبمواصفات مميزة وافضل بكثير من المصادر التي يتم استيراد الاغنام منها للاردن.

واشار في تصريحات صحفية اعقبت استقباله في جورجيا قبل ايام وزير الزراعة الاردني المهندس خالد الحنيفات ، انني انتظر بفارغ الصبر الانتهاء من الاجراءات اللازمة لمنحي الموافقة على تصدير الاغنام الجورجية للاردن على امل ان لا يتم تعطيلها لاي سبب كان.

مشيرا الى انه يصدر انتاجه للعديد من الدول العربية والاوروبية وهي تحظى بطلب كبير بالنظر لنوعية الاغنام الجورجية وطبيعة المراعي التي تتغذى عليها والرقابة الصحية الصارمة والمتابعة البيطرية للاغنام والتأكد بشكل مستمر من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك البشري.

واكد العجارمة قدرته على تلبية احتياجات السوق الاردني وضمان عدم تقلب الاسعار خلال المواسم والاعياد وبما يكفل تمكين المواطن الاردني من شراء اللحوم بأسعار مناسبة وتراعي القدرة الشرائية له.

وطالب العجارمة من الجهات الرسمية العمل وبشكل عاجل على استخراج الموافقات اللازمة لبدء الاستيراد ، وهو الامر الذي يخلص المواطن الاردني من تحكم البعض في هذه التجارة وتحديد اسعار مرتفعة على المستهلك وبصورة لا يمكن قبولها.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

“المركزي” يحدد ساعات دوام البنوك في رمضان

#البلقاء #اليوم #السلط أصدر #البنك #المركزي،...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا