الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية هذا موعد الترشح للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات

هذا موعد الترشح للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات

742

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

حددت الهيئة_المستقلة_للانتخاب السابع والثامن والتاسع من شباط القادم موعدا للترشح لانتخابات #مجالس_المحافظات و #المجالس_البلدية ومجلس #أمانة_عمان الكبرى.

وأعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب الأربعاء، ان أيام #الترشح (الاثنين والثلاثاء والأربعاء ) الموافق 9،8،7 من شهر شباط 2022.

ودعت الهيئة الراغبين في الترشح لعضوية مجلس المحافظة أو رئاسة المجلس البلدي أو عضويته إذا كان موظفا أو مستخدما في أي وزارة أو دائرة حكومية أو مؤسسة رسمية عامة أو مؤسسة عامة أو بلدية أو هيئة عربية أو إقليمية أو دولية التقدم باستقالته قبل ( 60 ) يوما من موعد الترشح، أي قبل يوم الأحد الموافق (9/12/2021 ) ، كما أنه على محامي البلدية الراغب في الترشح لرئاسة المجلس البلدي أو عضويته إنهاء عقده معها خلال هذه المدة.


أما راغب الترشح لعضوية مجلس أمانة عمان ووفق قانونها؛ عليه تقديم استقالته قبل شهر من بدء موعد الترشح أي يوم الثلاثاء الموافق ( 8 / 1/2022 ) أن كان عضوا في مجلس الأمة أو موظفا أو مستخدما في أي وزارة أو دائرة حكومية أو مؤسسة رسمية عامة أو مؤسسة عامة أو بلدية أو هيئة عربية أو إقليمية أو دولية وأي متعاقد مع الأمانة الراغب في الترشح، كما أنه على أي متعاقد مع الأمانة الراغب في الترشح إنهاء عقده معها خلال هذه المدة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الدفاع المدني ينقذ عائلة من ٧ اشخاص في حريق شقة في العقبة

#البلقاء #اليوم #السلط – قال الناطق الاعلامي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا