الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة تأخر رسائل الفحص تحجر عريسا في المستشفى 14 يوما

تأخر رسائل الفحص تحجر عريسا في المستشفى 14 يوما

459

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

اشتكى مواطنون لإذاعة حسنى من #تأخر وصول رسائل الـ #SMS والتي تظهر #نتيجة #فحص #كورونا الذي يقومون به داخل المراكز الصحية الحكومية، في حين اشتكى آخرون من اختلاف النتيجة بين تطبيق سند وبين الرسالة، فيما قالت وزارة الصحة بأنها تتابع هذه الملاحظات باهتمام بالغ.

وتحدث الشاب مجاهد والذي تزوج حديثاً عن قصته، وكيف أدى تأخر رسالة نصية تظهر أن نتيجة #الفحص #ايجابية إلى تطبيق عقوبة #الحجر_المؤسسي عليه في مستشفى الأمير حمزة ولمدّة 14 يوما دون ذنب منه،وفق #أوامر_الدفاع.


وبين مجاهد بأنه قام هو وزوجته بعمل فحص #PCR في مركز صحي وادي الحجر في الزرقاء بتاريخ 27/11/2021 وذلك لشعوره ببعض الأعراض الخفيفة وللتأكد من عدم إصابته بكورونا، إلا أنه مع زوجته لم تصلهما أي رسالة بالنتيجة،وقال “اعتقدت أنني غير مصاب”.

وأضاف مجاهد بأنه توجه إلى أحد الفنادق لمقابلة عمل، ولما قام العاملون بالفندق من التأكد من خلال تطبيق سند اكتشفوا أنه مصاب، وأخبروا محافظة العاصمة، والتي بدورها قامت بتطبيق الحجر المؤسسي عليه، باعتباره من المصابين الذين خالفوا الحجر المنزلي.


ويقضي الآن مجاهد حجراً صحياً لمدّة 14 يوما بعيداً عن زوجته، فيما تقضي زوجته الحجر المنزلي داخل منزلها وحيدة كونها لم تخرج من المنزل.

ويقول مجاهد بأنه لا يعاني من أي أعراض، وأن جميع فحوصاته حسب تقارير الأطباء ممتازة، ويرغب بانتهاء الحجر الصحي والالتحاق بزوجته ليكمل الحجر الصحي في منزله، ويتخوف مجاهد أن تترتب عليه مساءلة قانونية أو غرامات من قبل محافظة العاصمة رغم أنه لم يخالف القانون.

وأرسلت الملاحظات لوزارة الصحة ومستشار رئيس الوزراء للشؤون الصحية ومسؤول ملف كورونا وللمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وباشروا جميعاً بمتابعة هذه الملاحظات باهتمام بالغ.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

اقتراح عاصف من صهر ترامب: يمكن نقل الفلسطينيين لمصر

#البلقاء #اليوم #السلط بعدما أشاد بالإمكانات...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا