الرئيسية أخبار الرياضة بعد 4 هيئات مؤقتة .. الوحدات ينتظر هيئة إدارية منتخبة اليوم

بعد 4 هيئات مؤقتة .. الوحدات ينتظر هيئة إدارية منتخبة اليوم

245

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

تنتخب الهيئة العامة لنادي الوحدات اليوم الجمعة، هيئة إدارية جديدة تقود النادي لثلاث سنوات القادمة، بعد سلسلة من الهيئات الإدارية المؤقتة حل مجلس الإدارة المنتخب السابق بقرار من المحكمة الإدارية.

وسيعقد اجتماع الهيئة العامة لنادي الوحدات برئاسة رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة الدكتور فهد البياري، في صالة الأمير فيصل بمدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية بالقويسمة، لبحث عدد من الأمور المدرجة على جدول أعمال الجلسة، ومناقشة التقريرين الإداري والمالي، وتعيين مدقق حسابات، وإقرار بعض التعديلات في النظام المالي والإداري- المادة (17/أ) ملحق النظام المالي.

و حال عدم اكتمال النصاب القانوني من انعقاد الإجتماع الأول الذي كان مقررا في الثالث من الشهر الحالي ، وبالتالي تأجيله لمدة 14 يوماً بحسب نظام ترخيص الأندية والهيئات الشبابية، ليعقد اليوم الجمعة بذات الموعد والمكان.

ويتنافس على رئاسة النادي في هذه الانتخابات، الرئيسين السابقين للنادي يوسف الصقور- المختار، والدكتوربشار الحوامدة، إلى جانب 27 عضواً من الهيئة العامة، الذين يتنافسون لحجز 10 مقاعد في الهيئة الإدارية.

وقد ترشح لهذه الإنتخابات كأعضاء مجموعة من الأسماء الإدارية البارزة في الوحدات التي عملت في مناصب إدارية متعددة في تاريخ الإدارات السابقة للوحدات سواء أكانت المنتخبة أو الإدارية المؤقتة التي يتم تشكيلها من وزارة الشباب.

وتضم الأسماء كل من عبدالقادر أبونصرة، عبدالحكيم السيناوي، إياد اشملتي، سامي دحبور، مخلد الكوز، فراس أبوالعينين، خالد العبسي، بسام شلباية، وليد السعودي، خالد أبوقوطة، محمد عبدالقادر دغمش، جمال العبسي، حاتم أبومعيلش، زياد شلباية، مجدي دغمش، أمجد سمرين، عبدالرحمن النجار، خضر صوان، علي خليفة، محمد دغمش، علي مسلم، غصاب خليل، عوض الأسمر، زيد أبوحميد، عمر عشا، سامي السيد ومحمد البنا.

ويبلغ عدد أعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم الانتخاب اليوم 5980 عضواً، حيث ستبدأ عملية الإنتخاب في تمام الساعة 12:30 ظهراً، فيما تجري عملية الفرز عند الساعة 7:30 مساء، بحسب رئيس لجنة الانتخابات محمود بني سلامة من وزارة الشباب.

وكانت وزارة الشباب قد عينت عدة هيئات إدارية مؤقتة لإدارة شؤون نادي الوحدات، منذ 27 تموز 2020، وترأس الأولى والثانية وفترة كبيرة من الثالثة وزير النقل المهندس وجيه عزايزة، الذي استقال بعد صدور الإرادة الملكية السامية بتعيينه وزيرا للنقل في حكومة الدكتور بشر الخصاونة، ليتولى المهندس ياسين أبوعواد المهمة لإتمام مدة الهيئة الإدارية الثالثة، ثم تولى الدكتورفهد البياري رئاسة الهيئة الإدارية الرابعة، و الذي جرى التمديد له ولفريقه الإداري لتولي المهمة في الهيئة الإدارية الموقتة الحالية.

يذكر أن المحكمة الإدارية العليا كانت قد حكمت ببطلان نتيجة انتخابات نادي الوحدات وهيئته الإدارية برئاسة الحوامدة، وقبول الطعن المقدم من الرئيس السابق لنادي الوحدات يوسف الصقور والمرشح لعضوية الهيئة الإدارية خالد العبسي، حول عدم صحة الانتخابات، التي جرت في الثالث من شهر أيارعام 2019.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

“فيفا” يرفض طلب الرمثا لاستعادة شرارة

البلقاء اليوم -السلط رفض #الاتحاد #الدولي لكرة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا