الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة قرعة بطولات المحترفين تسحب الاثنين

قرعة بطولات المحترفين تسحب الاثنين

513

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --=--السلط

حدد اتحاد كرة القدم الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين المقبل، موعدا لسحب قرعة بطولات المحترفين لموسم 2022 (درع الاتحاد – برعاية مدارس التربية الريادية، والدوري الأردني للمحترفين)، على مسرح مدارس التربية الريادية في خلدا.

ووجه الاتحاد الدعوة لأندية المحترفين، لحضور فعاليات القرعة التي تحظى بتغطية إعلامية.

وقال اتحاد الكرة، في خبر صحفي، اليوم الثلاثاء، إن بطولة درع الاتحاد – برعاية مدارس التربية الريادية تنطلق يوم 24 شباط الحالي، حيث يتم تقسيم أندية المحترفين الـ 12 إلى 3 مجموعات، وتضم كل مجموعة 4 فرق، ليتأهل بطل كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، إلى الدور قبل النهائي من البطولة.

وتنطلق النسخة الـ 70 من بطولة الدوري الأردني للمحترفين يوم 8 نيسان المقبل، حيث تشهد البطولة الحالية إقامة قرعة لمباريات الذهاب وأخرى للإياب لإضفاء المزيد من الإثارة والمنافسة على امتداد الأسابيع الـ 22 من عمر البطولة.

يذكر أن فريق الجليل هو حامل لقب درع الاتحاد بعد فوزه على الوحدات في المباراة النهائية للموسم الماضي بالركلات الترجيحية 6-5، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1، فيما يعد الرمثا حاملا للقب الدوري الأردني للمحترفين بعد تصدره ترتيب الفرق برصيد 47 نقطة، وبفارق المواجهات عن الوحدات بذات الرصيد.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

سابقة تخصّ حكم مباراة ستشهدها الملاعب الإنكليزية .. هذه هي تفاصيلها

#البلقاء #اليوم #السلط سيكون صني سينغ جيل أول...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا