الإثنين ,4 يوليو, 2022 م
الرئيسية أسرار المدينة ابوجنيب يرفع دعوى بالحق الشخصي ضد سمير الرفاعي

ابوجنيب يرفع دعوى بالحق الشخصي ضد سمير الرفاعي

1088

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

سجل النائب الاسبق #غازي_ابوجنيب الفايز وكيله المحامي اليزن عبيدات؛ #دعوى بالحق الشخصي لدى سعادة مدعي عام عمان ؛ ضد رئيس الوزراء الاسبق ناىب رئيس مجلس الاعيان السيد #سمير_زيد_الرفاعي.

ويذكر ان ابو جنيب وجه في وقت سابق رسالة الى سمير الرفاعي طلب منه التخفيف من الجولات في المحافظات تضمنت نصائح حول هذه الانشطة، قال الفايز بعدها انه تلقى رسائل عبر الواتسب من الرفاعي تضمنت #ذم و #تحقير حسب قوله.

وكتب #غازي_الفايز منشورا عبر صفحته الشخصية في الفيسبوك قال فيه ، أنه بعد ان وجه رسالته السابقة لرئيس الوزراء الاسبق #سمير_الرفاعي ، والتي قال له فيها ” ان يخفف من سرعته واندفاعه نحو رئاسة الحكومة كي لا يفقد وزنه السياسي والإجتماعي، وان لقاءاته وندواته مكشوفه.ومخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية لا تساوي بنظر الشعب الأردني جناح بعوضه، و أن اطلالاته المتكررة على الأردنيين كناصح لقبول تلك المخرجات لن تنطلي عليهم، بل ستخرجهم عن طورهم وقد يصل بهم الحال لإعلان العصيان المدني تعبيراً عن كرههم له “ ، تواصل معه الرفاعي عبر تطبيق الواتساب ، حيث تفاجأ الفايز من من ردة فعل الرفاعي على مقاله يوم امس، والذي انتقدت فيه افعال ونشاط الرفاعي .. لكن لم أتصور ان تخلو ردة فعله من الأدب بل وتصل إلى قلة الأدب .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا