السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار البلقاء محافظ البلقاء يتفقد اجراءات الصيانة لمركز الأمل / السلط

محافظ البلقاء يتفقد اجراءات الصيانة لمركز الأمل / السلط

877

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

تفقد محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود أعمال الصيانة شبه النهائية لمبنى مركز الأمل لذوي الإعاقة في منطقة نقب الدبور بعد استلام جمعية السلط الإسلامية الخيرية إدارة المركز .
واكد ابو قاعود على اهمية الشراكة مع القطاع الخاص في تنمية المجتمع ودعم أبنائه مبينا أن مركز الأمل لذوي الإعاقة من المركز المميزة التي يجب دعمها لما تقدمه من خدمات تعليمية ورعاية خاصة للطلبة من ذوي الإعاقة بأساليب علمية تتناسب مع احتياجات تلك الفئة من المجتمع.
وثمن ابو قاعود موافقة جمعية السلط الإسلامية الخيرية على استلام إدارة المركز وفتح أبوابه أمام الطلبة من ذوي الإعاقة بعد ان تم إغلاق المركز سابقا لأسباب إدارية ومالية .
وقال مدير جمعية السلط الإسلامية الخيرية محمد الشوملي أن الجمعية وفي إطار المسؤولية المجتمعية قامت باستلام إدارة مركز الأمل لذوي الإعاقة بعد إغلاق المركز ابوابه سابقا أمام الطلبة من ذوي الإعاقة.
وبين الشوملي انه تم اجراء صيانة شاملة لمبنى المركز وفق أحدث آليات البناء الحديثة التي تتلائم مع احتياجات ذوي الإعاقة بكلفة اجمالية وصلت إلى ٢٠ الف دينار .
واضاف ان الجمعية تسعى لاستدامة اعمال المركز خدمة لابناء المجتمع المحلي بعد استلام الجمعية إدارة المركز ل٢٥ سنة قادمة موضحا أن الإيرادات المالية للمركز تعتمد على التبرعات من اهل الخير من الداعمين لاي مشروع خيري يعود بالنفع على أبناء المجتمع لافتا إلى أن المركز استقبل اول طلبته الأحد الماضي

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

محافظ البلقاء يتفقد سير العمل في مستشفى الاميرة ايمان / ديرعلا

#البلقاء #اليوم #السلط قام #محافظ #البلقاء...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا