الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس توضيح جديد من “التربية” حول ” الانتخابات و الدوام المدرسي”

توضيح جديد من “التربية” حول ” الانتخابات و الدوام المدرسي”

1078

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

ما تزال تتوالى التصريحات والتوضيحات من قبل وزارة التربية والتعليم، حول تفاصيل الدوام المدرسي في المدارس التي ستستخدم كمراكز اقتراع وفرز في الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات ومجلس أمانة عمان الكبرى.

آخر هذه التصريحات الرسمية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم، بإن دوام تلك المدارس ليوم الاربعاء الموافق 23 من اذار، أي في اليوم التالي للانتخابات، سيكون في تمام الساعة العاشرة صباحا، فيما يكون دوام بقية المدارس كالمعتاد الثامنة والنصف صباحا.

وكانت الوزارة، قد أكدت مساء الخميس، من خلال الأمين العام للشؤون الإدارية والفنية الدكتورة نجوى قبيلات، أن الوزارة قررت تعطيل بعض المدارس يوم الاثنين المقبل “الذي يسبق يوم الانتخابات”، والتي تم اختيارها كمراكز اقتراع وفرز وتجميع للنتائج فقط وليس لكافة المدارس.

وأشارت إلى أن عطلة يوم الاثنين جاءت بطلب من الهيئة المستقلة للانتخابات لغايات أن تتمكن كوادرها من تسلم مراكز الاقتراع والاستعدادات للعملية الانتخابية، مشيرة إلى أن المدارس التي سيتم تعطيلها يوم الاثنين سيتم تحويل التدريس فيها عن بعد .

وبينت قبيلات إلى أن يوم الثلاثاء سيكون عطلة رسمية لكافة المدارس بعد تعميم رئيس الوزراء بتعطيل المؤسسات الرسمية لغايات إجراء الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بدء التسجيل إلكترونيا بمعاهد التدريب المهني الأحد

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #مؤسسة #التدريب...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا