الجمعة ,29 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة عندما يتداول هواه الاعلام الاخبار من دون التأكد .. القصة الحقيقية لمزرعة مأدبا

عندما يتداول هواه الاعلام الاخبار من دون التأكد .. القصة الحقيقية لمزرعة مأدبا

575

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

كشف النائب عبد الرحيم الازايدة تفاصيل الحادثة التي يتم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول قيام نجله بـ استدراج شاب إلى مزرعة خاصة والاعتداء عليه وتصويره يوم الخميس الماضي.
وفي تفاصيل الحادثة قال الأزايدة اليوم الأحد، ان نجله قد تواصل مع أحد الأشخاص العاملين بالديكورات الخشبية لاجراء بعض الديكورات في منزله الكائن في وسط محافظة مادبا، حيث حضر شخصين من العاملين بالديكورات الخشبية الى منزل نجله وكان الاخير بانتظارهم بالمنزل ليطلعهم عليه والتفاوض معهم بشأن تكلفة التعديلات الا أن نجل الازايدة لم يتفق معهم على السعر مما اثار غضبهم وادى الى وقوع مشادة كلامية فيما بينهم، حيث قام الشخصين بسب الذات الالهية وكم هائل من الشتائم نتيجة عدم الاتفاق معهم.



وتابع الازايدة بأنه بعد ذلك تمت مصالحتهم بنفس اللحظة وأن نجله قام بارضائهم ومن ثم غادروا، ليتفاجئ نجل الازايدة باتصال الشابين مطالبين بتعويض مادي جراء ما حصل الأمر الذي رفضه النائب الازايدة واعتبره غير مقبول.
وأضاف الازايدة أن نجله مصاب بالسرطان ولا يقوى على الاعتداء على اي شخص.
وختم الازايدة حديثه ، بانه ونتيجة عدم دفع مبالغ مالية للشابين تقدموا بشكوى رسمية لدى الجهات الامنية المختصة.
وكانت مصادر صحفية قد نشرت ان شاب يعمل في مجال "السوشال ميديا"، تقدم بشكوى ضد نجل نائب حالي بعد استدراجه إلى مزرعة خاصة والاعتداء عليه بالضرب المبرح وتصويره بعد الاعتداء عليه وهو مجرد بشكل شبه كامل من ملابسه .
وأكدت المصادر أن نجل النائب استدرج الشاب للاتفاق على عقد عمل، بتنظيم حملة إعلانية للمزرعة في مدينة مادبا، الا انه وفور دخوله اعتدى عليه بالضرب.
وأشارت المصادر، إلى أن الشاب تقدم بشكوى رسمية لدى الجهات الامنية المختصة، دون الحديث إن كان ما زال نجل النائب فار من وجه العدالة أو سلم نفسه للأمن العام.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

كتائب القسام تعلن تنفيذ عمليات بالضفة وتحقيق إصابات

#البلقاء #اليوم #السلط قالت كتائب القسام في...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا