الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة السبت : اجواء جافة .. وارتفاع على درجات الحرارة

السبت : اجواء جافة .. وارتفاع على درجات الحرارة

394

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

أعلن مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب عن حالة الطقس المتوقعة ليومي الجمعة والسبت.

ونهار الجمعة يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيًّا في باقي المناطق، مع تواجد الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وليلًا، الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع تواجد الغيوم على ارتفاعات عالية والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

أما يوم السبت تتأثر المملكة تدريجيًّا مع ساعات المساء بامتداد لمنخفض البحر الأحمر حيث توالى درجات الحرارة ارتفاعها، وتسود أجواء جافة بوجه عام، وحارة نسبيًّا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في أقصى شرق المملكة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

ونوه بأنه ولمتابعة آخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل (www.mot.gov.jo) أو موقع إدارة الأرصاد الجوية (www.jmd.gov.jo) على شبكة الإنترنت أو على صفحة التواصل الاجتماعي عبر (FACEBOOK) أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم (4916190) وأيضا على رقم (4916191)، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية (JMDWEATHER).

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

في زلة لسان جديدة .. !! بايدن يحذر “إسرائيل” من مهاجمة حيفا!

#البلقاء #اليوم #السلط في واحدة ضمن مسلسل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا