الإثنين ,4 يوليو, 2022 م
الرئيسية أخبار الرياضة قمة كروية بين ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا

قمة كروية بين ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا

212

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

يخوض نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة نجميه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، اختبارا جديدا عندما يحل ضيفا ثقيلا اليوم الثلاثاء، على نظيره الإسباني فياريال في ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وشهدت مباراة الذهاب بين الريدز والغواصة الصفراء، فوز ليفربول 2-0 على ملعب "أنفيلد" يوم الأربعاء الماضي، ما يمنح الفريق الإنجليزي فرصة سهلة بالتأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم صعوبة مواجهة فريق فياريال، إلا أن قوة ليفربول الهجومية المكونة من محمد صلاح وساديو ماني وديوجو جوتا ولويس دياز، والنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق هذا الموسم، ترجح كفة الريدز في إنتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائي تشامبيونزليج.

في المقابل، لن يعرف فريق فياريال طعم المستحيل أمام كبار أوروبا، خاصة وأنه أقصي كل من يوفنتوس وبايرن ميونخ من دور الـ 16 و8 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتوج فريق ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، وينتظره نهائي ناري على لقب كأس الإتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي، بالإضافة إلي منافسته الشرسة على مسابقة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وأخيرًا الإقتراب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

قطيشات يحث رابطة الجماهير على عكس الصورة المثالية للفيصلي

البلقاء اليوم -----السلط أكد الحساب الرسمي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا