الإثنين ,4 يوليو, 2022 م
الرئيسية أخبار الرياضة تأديبية اتحاد الكرة تفرض غرامات على أندية بدوري المحترفين

تأديبية اتحاد الكرة تفرض غرامات على أندية بدوري المحترفين

170

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

فرضت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، الاثنين، غرامات مالية متفاوتة القيمة على أندية الفيصلي والرمثا وسحاب والحسين إربد والصريح.




وجاءت هذه الغرامات على خلفية مخالفات ارتكبتها الأندية في مباريات الدوري، وكان من أبرز القرارات التأديبية: تغريم نادي الرمثا مبلغ (1000) دينار عملا بأحكام المادة (88/3) من اللائحة التاديبية و تغريم نادي الفيصلي مبلغ (750) دينار عملا باحكام المادة (88/2) من اللائحة التاديبية بسبب جمهوري الفريقين.



كذلك تقرر أيضا تغريم نادي الصريح مبلغ (200) دينار عملا باحكام المادة (53) من اللائحة التاديبية والمادة (29/2/3/1) من لائحة البطولات

وقررت اللجنة أيضا تغريم عضو مجلس إدارة نادي مغير السرحان علي محمد السرحان (500) دينار باحكام المادة (71) من اللائحة التاديبية

وقررت اللجنة تغريم نادي سحاب مبلغ (500) دينار عملا باحكام المادة (88/1) من اللائحة التاديبية و تغريم نادي الفيصلي مبلغ (1000) دينار عملا باحكام المادة (88/3) من اللائحة التاديبية.


وتقرر كذلك تغريم نادي الحسين مبلغ (500) دينار عملا باحكام المادة (88/1) من اللائحة التاديبية و تغريم نادي الصريح مبلغ (200) دينار عملا باحكام المادة (53) من اللائحة التاديبية والمادة (29/2/3/1) من لائحة البطولات.

كذلك قررت اللجنة إيقاف رئيس نادي مغير السرحان عبدالله مقداد السرحان (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2500) دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرف الغيار والمنصة الرسمية اثناء فترة الإيقاف عملا باحكام المواد (78) و (87/1) من اللائحة التاديبية.

من ناحية أخرى، أُغلق، الاثنين، باب الترشح لشغل مناصب أعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم.

وينتظر أن تسلم الأمانة العامة طلبات الترشح إلى لجنة الانتخاب في اجتماعها الثلاثاء، لتدقيقها وإعلان قائمة المترشحين رسميا.



وقال اتحاد الكرة، في بيان، الاثنين، إن لجنة الانتخاب تضم أعضاء الهيئة العامة: مهند الجزازي، ويونس العبداللات، ومحمود ماهر.

ويعقد اجتماع الهيئة العامة للاتحاد في 7 حزيران المقبل، للاطلاع وتصديق التقارير الإدارية والمالية للعامين 2020 و2021، إلى جانب إجراء انتخابات الهيئة التنفيذية للسنوات الـ4 المقبلة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا