الإثنين ,4 يوليو, 2022 م
الرئيسية أخبار الرياضة اتحاد الكرة: ضربة جزاء صحيحة للوحدات أمام الرمثا

اتحاد الكرة: ضربة جزاء صحيحة للوحدات أمام الرمثا

214

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

أكد اتحاد الكرة اليوم الاثنين، ان الوحدات استحق ضربة جزاء خلال لقائه مع الرمثا على ستاد الحسن في مدينة إربد، لحساب الجولة السادسة لدوري المحترفين.

وشهدت هذه المباراة جدلا حول قرار حكم المباراة أحمد فيصل ، حينما تعرض لاعب الوحدات منذر أبو عمارة لإعاقة، فأطلق فيصل صافرته معلناً عن وجود خطأ دون أن يعلن عن القرار، ضربة جزاء أو ضربة حرة مباشرة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تقيمه للحالات التحكيمية المؤثرة لهذه، والتي شهدت جدلا تحكيما، و خصوصا لقاء الوحدات الرمثا.

وانتظر حكم اللقاء لنحو دقيقتين، دون معرفة إذا كانت المخالفة حدثت داخل منطقة الجزاء أو خارجها، قبل أن يوجه البطاقة الصفراء لمدافع الرمثا ويحتسب ضربة حرة مباشرة للوحدات على الخط الجانبي لمنطقة الجزاء.

وبين اتحاد الكرة ان حكم لقاء الوحدات والرمثا، لم يحتسب ركلة جزاء لصالح الوحدات في الدقيقة 35 ، حيث اعتبر الحكم ان الحالة خطأ خارج الجزاء ومنح البطاقة الصفراء للاعب الرمثا ، وان القرار الصحيح الذي كان يجب اتخاذه هو ركلة جزاء لصالح نادي الوحدات لان الخطأ كان داخل منطقة الجزاء ، كما ترفق ضربة الجزاء ببطاقة صفراء.

وبين اتحاد الكرة انه تم تطبيق لائحة الحكام بحق حكم اللقاء.

كما شهدت الثواني الاخيرة من اللقاء مطالبة الوحدات بضربة جزاء ثانية بحجة وجود لمسة يد على مدافع الرمثا ، لكن الحكم لم يحتسب اي شئ.

وفيما يخص لقاء شباب الأردن و الجزيرة، اعلن اتحاد الكرة قراره الأول وهو ركلة جزاء غير محتسبة لصالح نادي الجزيرة في الدقيقة 36.

في جاء القرار الثاني ، والذي كان عبارة عن حالة تسلل في الدقيقة 63 على نادي شباب الأردن وإلغاء الهدف، والقرار الصحيح لا يوجد حالة تسلل والهدف صحيح

كما وأكد اتحاد الكرة أنه تم تطبيق لائحة الحكام بحق حكم اللقاء.

أخبار الأردن اخبارالاردن الردن عمّان

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا