الإثنين ,4 يوليو, 2022 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب تفاصيل ازالة 50 عضو من قروب حزب قيد الولادة في ساعات الفجر الاولى

تفاصيل ازالة 50 عضو من قروب حزب قيد الولادة في ساعات الفجر الاولى

198

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
: نادر خطاطبة

أفاق ٥٠ عضوا بهيئة تاسيسية لحزب قيد الولادة على رسالة استبعاد من " جروب الحزب" الذي يضمهم عبر تطبيق تواصلي حيث ازالهم مدير المجموعة ( الآدمن) في ساعات الفجر الأولى، ومدير المجموعة بالتأكيد قيادي..

وفي وقت اوضحت فيه احدى السيدات بمنشور لها أن الازالة مردها، وجهات نظر نقاشية يتم تداولها حول شكل الحزب وغاياته، مستعرضة جهود النشطاء التي بذلت لشرح غايات الحزب واهدافه، بسياق حالة الاستقطاب للأعضاء خاصة الشباب، عزت سبب إزالتها لمطالبتها بالبعد عن الوجوه التقليدية المناصبية للقيادة الحزبية..

شاب اخر بمقالة شخص الوضع، ان الحالة ما قبل فجر الإزالة، شهدت جلسات نقاشية حول الحزب ودوره في شتى الميادين، مع التركيز على تعريف الدولة المدنية والتوافق حوله، لكنه فوجيء باستبعاده، وثلة من الأعضاء بحجة انهم ( من بقايا تيار قديم) ، رغم ان المستبعدبن غالبيتهم من الشباب...

ما علينا.. وبعيدا عما جرى في الحزب وقرار الادمن، والارهاصات التي تقف أمام نضوج العملية السياسية عموما، والأحزاب السياسية التي تعد واجهتها الرئيسية، لابد من التأكيد ان العمل الحزبي ضرورة حتمية في الحالة الاردنية، القائمة على ملء الفراغ، بفراغ اكبر..

شخصيا، وفي غمرة زيادة عدد الاحزاب الذي تجاوز ٥٥ حزبا، وهو مرشح للارتفاع، أجد ان لامفر من الانضمام لاحداها ، بعد أن تتضح صورة ادوات الدعم اللوجستي التي تملكها، كون اهتمامي منصب على المقار بالدرجة الأولى، بحيث يضم المقر بوفيه على سوية عالية بخدمة المشروبات الساخنة والباردة، ومكندش صيفا، ومدفى او مدفّأ شتاء، كون البرامجية، والغاية السياسية، والقيادة، والفاعلية في الحياة العامة، محال ان تنشأ، وانت " بردان، أو مشوّب، عطشان او جوعان"...

وسلامتكوا...

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

حزب نبض الوطن يبدأ بأستقبال طلبات الانتساب

حزب نبض الوطن أعلن حزب نبض الوطن عن استقبال...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا