السبت ,20 أغسطس, 2022 م
الرئيسية شؤون برلمانية الرياطي : لم استغرب نتائج لجنة التحقيق ولعنة الله على الكراسي التي تنسي الإنسان إنسانيته !

الرياطي : لم استغرب نتائج لجنة التحقيق ولعنة الله على الكراسي التي تنسي الإنسان إنسانيته !

264

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

قالت النائب تمام الرياطي إنها لم تستغرب نتائج لجنة تحقيق ” احداث العقبة ” والتي تضمنت انهاء عمل إنهاء خدمات مدير عام شركة إدارة وتشغيل الموانئ ومجموعة من المسؤولين في الشركة .

وأضاف الرياطي في منشور لها عبر الفيسبوك ، الأحد ، ” أبداً ما استغربت وما تفاجأت من نتائج لجنة التحقيق ، شو بتتوقعوا من لجنة اعضاؤها مفوضين !! معقول رح يطلّعوا المعلّم تبعهم مسؤول ! ما ظنيت ” .

وتابعت ” هنا أقول لـ : بشر الخصاونة ، نايف بخيت ، نضال المجالي ، مُبارك لكم أنكم فلتم من محاسبة الأرض ولكنكم لن تفلتوا من محاسبة رب الأرض وسيبقى دعاء أمهات الشهداء المكلومين تلاحقكم في نومكم وسباتكم وأحلامكم وحياتكم (فعند الله تلتقي الخصوم ) ” .

وطالبت اهالي العقبة بعدم السماح لرئيس السلطة ومفوّض البيئة من ممارسة عملهم في المفوضيه ، مبينه بأنهم لن يكونوا مؤتمنين على أبناء العقبة بعد ذلك لان الحوادث والموت تكرر في عهدهم قائلة : ” أصبحت دماء شهداءنا من أبناء العقبة تُلطخ حياتهم وسيرتهم ” .

وختمت بالقول ” حسبي الله ونعم الوكيل ولعنة الله على الكراسي التي تُنسي الإنسان إنسانيته ” .

وكانت الحكومة قد اعلنت اليوم ، إحالة الملف كاملا إلى الادعاء العام و إقالة عدد من المسؤولين من بينهم؛ مدير عام شركة إدارة وتشغيل موانىء العقبة ومدير الهيئة البحرية ومسؤول السلامة العامة في الشركة وآخرين.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا