الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية شؤون برلمانية الرياطي : لم استغرب نتائج لجنة التحقيق ولعنة الله على الكراسي التي تنسي الإنسان إنسانيته !

الرياطي : لم استغرب نتائج لجنة التحقيق ولعنة الله على الكراسي التي تنسي الإنسان إنسانيته !

603

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

قالت النائب تمام الرياطي إنها لم تستغرب نتائج لجنة تحقيق ” احداث العقبة ” والتي تضمنت انهاء عمل إنهاء خدمات مدير عام شركة إدارة وتشغيل الموانئ ومجموعة من المسؤولين في الشركة .

وأضاف الرياطي في منشور لها عبر الفيسبوك ، الأحد ، ” أبداً ما استغربت وما تفاجأت من نتائج لجنة التحقيق ، شو بتتوقعوا من لجنة اعضاؤها مفوضين !! معقول رح يطلّعوا المعلّم تبعهم مسؤول ! ما ظنيت ” .

وتابعت ” هنا أقول لـ : بشر الخصاونة ، نايف بخيت ، نضال المجالي ، مُبارك لكم أنكم فلتم من محاسبة الأرض ولكنكم لن تفلتوا من محاسبة رب الأرض وسيبقى دعاء أمهات الشهداء المكلومين تلاحقكم في نومكم وسباتكم وأحلامكم وحياتكم (فعند الله تلتقي الخصوم ) ” .

وطالبت اهالي العقبة بعدم السماح لرئيس السلطة ومفوّض البيئة من ممارسة عملهم في المفوضيه ، مبينه بأنهم لن يكونوا مؤتمنين على أبناء العقبة بعد ذلك لان الحوادث والموت تكرر في عهدهم قائلة : ” أصبحت دماء شهداءنا من أبناء العقبة تُلطخ حياتهم وسيرتهم ” .

وختمت بالقول ” حسبي الله ونعم الوكيل ولعنة الله على الكراسي التي تُنسي الإنسان إنسانيته ” .

وكانت الحكومة قد اعلنت اليوم ، إحالة الملف كاملا إلى الادعاء العام و إقالة عدد من المسؤولين من بينهم؛ مدير عام شركة إدارة وتشغيل موانىء العقبة ومدير الهيئة البحرية ومسؤول السلامة العامة في الشركة وآخرين.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

العرموطي:مخطط مرعب تجري حياكته على الساحة الفلسطينية

#البلقاء #اليوم #السلط حذر #النائب #صالح...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا