الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية لك سيدتي الاردنية علا الفارس تهدد كل من شهّر بها

الاردنية علا الفارس تهدد كل من شهّر بها

534

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

هددت الإعلامية الأردنية علا الفارس باتخاذ الإجراءات القانونية بحق ناشري الشائعات ضدها والمتعلقة بحياتها الشخصية، والتي يبدو أنها تقصد الصورة الخاصة بها التي انتشرت بكثرة في الأيام القليلة الماضية والتي أثارت التساؤلات فيها حول حملها.

وقالت الفارس في رسالتها نشرتها عبر الستوري بحسابها في ”إنستغرام" إنه تم تكليف المكتب القانوني في الولايات المتحدة ولبنان والأردن لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق من يعمل على نشر شائعات كاذبة ومغرضة لا تمت للواقع بصلة عنها.

وأضافت أن هذه الشائعات هدفها التشهير بها والإساءة بسمعتها، وتشويه صورتها، والمساس بحياتها الشخصية، مؤكدة بأنها لن تقبل بالتعرض لها نظرا لما تتمتع به من قدسية.

وأوضحت علا الفارس أنها بصدد تحريك دعاوى تجاه أي تصرف أو تعليق أو تداول من قبل المتابعين يمس حياتها الشخصية.

واختتمت رسالتها: ”كلي ثقة بفريقي القانوني الذي سبق وأن انتصر على من يختبئون خلف أسماء مستعارة".

وكانت علا الفارس قد تصدرت حديث الجمهور في الأيام القليلة الماضية عقب انتشار صورة لها أثارت من خلالها التساؤلات حول حملها بطفلها الأول من زوجها بعد ما يقرب العام على ارتباطهما رسميا.

ووثقت الفارس الصورة عبر حسابها على موقع ”إنستغرام" عدة صورة لأمسية شاعرية تجمعها بزوجها أمام مظهر طبيعي؛ إذ امتدت خلفهما السلاسل الجبلية ومياه البحر الزرقاء.

وفي صورة أخرى ظهرت علا جالسة على الكرسي بفستان أبيض ضيق بسيط، فالتفت المتابعون للزيادة الملحوظة في وزنها، بالإضافة إلى وجود نتوء ثنيات ناحية البطن؛ ما أثار تكهنات حملها بطفلها الأول.

في المقابل قال آخرون إن فستان علا الأبيض هو الذي أظهرها بوزن زائد من الأسفل، وأن الإعلامية لن تخفي حملها حال حدث.

ولم يتضح أن هناك سبب آخر قد تم الحديث عنه فيما يخص علا الفارس في الآونة الأخيرة، لكن يبدو أن تعليقات بعض المتابعين قد استفزتها بعد أن سخرت منها أو أساءت لها.

ولم تكشف علا إلى الآن صورة زوجها أو اسمه، لكنها أشارت في تغريدة إلى أنه بريطاني من أصول عربية، قيل إنه رجل أعمال فلسطيني لكنها لم توضح ذلك، وكتبت: ”تم وبحمد الله عقد قراني من شاب بريطاني من أصول عربية اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة”.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

استشهاد الزميلة الصحفية آلاء الهمص وجميع أفراد عائلتها في رفح جنوب قطاع غزة

#البلقاء #اليوم #السلط #استشهاد #الزميلة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا