الخميس ,25 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب بالصور .. الحزب الديمقراطي الاجتماعي ينظم ندوة في السلط بعنوان " منظومة التحديث السياسي والتحول الحزبي "

بالصور .. الحزب الديمقراطي الاجتماعي ينظم ندوة في السلط بعنوان " منظومة التحديث السياسي والتحول الحزبي "

644

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

بتنظيم من الحزب الديمقراطي الاجتماعي تم عقد ندوة حوارية موسعة في مدينة السلط مساءَ يوم الجمعة حضرها عدد كبير من أبناء مدينة السلط من مختلف الأطياف والفعاليات المجتمعية وكانت بعنوان "منظومة التحديث السياسي والتحول الحزبي" .
استعرض فيها الأمين العام للحزب الديمقراطي الاجتماعي العين جميل النمري ورئيس المجلس المركزي الدكتور أحمد العجارمة مدير التعاون الدولي في وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية التي انعقدت في مركز موسى الساكت الثقافي، مسيرة التحديث للمنظومة السياسية ومشروع التحديث السياسي الذي صاغته اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية وأقره البرلمان الأردني.
وتم الحديث عن دور الأحزاب في المرحلة القادمة وضرورة الإنخراط بالعمل الحزبي والسياسي ومشاركة المواطن، الذي هو أساس وصلب هذه العملية.

وتحدث أيضا الأستاذ عبد الكريم المصري عضو المجلس السياسي للحزب.
وتم شرح برنامج الحزب الديمقراطي الاجتماعي ورؤيته السياسية والاقتصادية، وهو الحزب الذي يمثل تيار يسار الوسط وينحاز إلى الفئات المهمشة والطبقة الوسطى من المجتمع.
وتم نقاش وحوار مع الحضور، وكان غنيا بمداخلات الحضور من أكاديميين ومثقفين وشباب مما أثرى النقاش.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

إعلان الفائزين في إنتخابات نادي خريجي الجامعة الأردنية – اسماء

#البلقاء #اليوم #السلط أعلن #نادي #خريجي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا