الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية اسم وخبر منح شهادة الدكتوراه لأبو طلال العجارمة

منح شهادة الدكتوراه لأبو طلال العجارمة

757

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط

:أعلن المزارع الأردني المعروف رضوان العجارمة "أبو طلال" عن منحه شهادة الدكتوراه الفخرية من الاتحاد العربي للثقافة والأدب.

وتقدم العجارمة بالشكر لمدينة اربد عاصمة الثقافة العربية، التي تمت بها مراسم منحه الشهادة الفخرية.

وكتب العجارمة عبر حسابه على فيسبوك: " اتقدم بعظيم الشكر والامتنان الى الاتحاد العربي للثقافة والأدب والسادة الأفاضل الهيئة العليا .الدكتور صبحي الأمام رئيس الاتحاد العربي للثقافة والأدب والأستاذ الفاضل المخرج السينمائي حسن شويطر الأمين العام للاتحاد العربي للثقافة والأدب والكاتب الصحفي الدكتور احمد خليل القرعان المدير العام لمؤسسة البواسل العالميه للأنتاج السينمائي. لتكريمهم وتفضلهم بمنحي شهادة الدكتوراه الفخرية 2022 إن هذه الالتفاتة الكريمة من قبلكم سيكون لها أثر كبير في نفسي،ولها معاني عميقة في ضميري وستكون أمانه أسأل الله أن يجعلني أهلًا في المحافظة عليها والعمل بمحتواها والتبصر بمعانيها العميقة ..بما يعزز عملنا الوطني في خدمة شعبنا وبلدنا وأمتنا. واتقدم بالشكر والعرفان الى اهلي في اربد الحبيبه والى القامات الوطنية التي استقبلتني واحاطوني بمحبتهم ودعمهم . شكرًا اربد مدينة الثقافة العربية وعروس الشمال والرجال الأوفياء.".

وكان العجارمة قد حزم حقائبه في عام 2016 وقرر مغادرة الأردن مع عائلته متوجها إلى جورجيا التي أعلنت استقلالها عن الاتحاد السوفيتي عام 1991.

لم تغب قرية أم البساتين والتي تقع على طريق المطار في عمان عن بال رضوان العجارمة "أبو طلال"، وبقيت تفاصيل حياته وقريته وبداوته الأردنية عالقة في ذهنه، لترافقه في "حياته الجديدة" في جورجيا.

وعاد العجارمة مؤخرا إلى عمان واعاد عمله في قطاع المواشي واللحوم.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا