الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار البلقاء وفاة فتاة متأثرة بإصابتها برصاص والدها في "جريمة يرقا"

وفاة فتاة متأثرة بإصابتها برصاص والدها في "جريمة يرقا"

788

البلقاء اليوم - توفيت فتاة تبلغ من العمر 17 عاما، بعد أيام على إصابتها بعيار ناري أثناء إطلاق والدها النار على أشقائها بسبب سلوكياتهم الإجرامية جراء تعاطيهم المخدرات، حيث أدت الحادثة إلى مقتل أحدهم.

وتوفيت الفتاة في مستشفى السلط الحكومي صباح اليوم الاثنين، بعد أن كان تم إدخالها إلى قسم العناية الحثيثة منذ وقوع الحادثة يوم الجمعة الماضية.

ووجهت نيابة محكمة الجنايات، تهمة القتل مع سبق الإصرار للأب، وتهمتين بمحاولة القتل مع سبق الإصرار، لإطلاقه النار وإصابة ابنه وابنته أثناء وجودهما في المنزل.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن حادثة إطلاق النار وقعت بعد "مشادة حامية" بين "الأب واثنين من أبنائه، وكلاهما في العشرينات من العمر"، حسبما قال مصدر لـ"أخبار الأردن".

وأضاف المصدر: "قام الأب بسحب مسدس وأطلق النار على ولديه"، لكن رصاصة أصابت ابنته البالغة من العمر 18 عاما والتي كانت تحاول وقف الخلاف الحاد بين الثلاثة.

وبحسب ما ورد، فقد هرب الأب من المنزل "لكنه سلم نفسه لاحقًا، كما سلّم رجال الأمن مسدسًا زعم أنه استخدمه في إطلاق النار".
وأضاف مصدر مسؤول لـ"أخبار الأردن"، أن المدعي العام بمحكمة الجنايات أمر بإرسال السلاح إلى مختبرات الأدلة الجرمية لإجراء التحاليل اللازمة عليه.
من جهته، قال مصدر طبي إن الضحايا الثلاثة نقلوا إلى مستشفى قريب، حيث تم الإعلان عن وفاة أحدهم لدى وصوله، فيما نجا اثنان (شاب وفتاة) من إطلاق النار بعد تدخل طبي.

وأضاف المصدر الطبي أن "الابن المصاب في حالة مستقرة فيما خضعت الضحية البالغة من العمر 18 عاما لعملية جراحية لاستخراج رصاصة من بطنها ولا تزال في حالة خطرة".

وتم نقل جثمان الضحية إلى مركز الطب الشرعي في السلط، حيث أجرى فريق من كبار الأطباء تشريحا للجثة. وأضاف المصدر أن "المحققين لن يعلنوا نتيجة التشريح لحين إجراء مزيد من التحقيق".

وأمر المدعي العام بمحكمة الجنايات باحتجاز المشتبه به لمدة 15 يوما في مركز إصلاح وإعادة تأهيل على ذمة التحقيق.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بالصورة .. 5 اصابات بحادث تصادم 3 مركبات في البلقاء الليلة

#البلقاء #اليوم #السلط معاذ_عصفور تسبب #حادث...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا