الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية لك سيدتي رئيس بلدية السلط يفتتح دورة تدريبية حول تمكين المرأة

رئيس بلدية السلط يفتتح دورة تدريبية حول تمكين المرأة

636

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط



رعى رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري  حفل افتتاح دورة تدريبية متقدمة حول جمعية "فن التغليف " بتنظيم من جمعية دعم لتمكين السيدات ،حيث قامت بأعمال التدريب المهندسة سجود البلاونة مدير عام المركز الوطني للتعبئة والتغليف في وزارة الصناعة والتجارة.
وثمن الحياري دور جمعية دعم لتمكين السيدات على دورها البارز في تمكين السيدات في محافظة البلقاء وخاصة السيدات المنتجات ،لافتا الى ان البلدية تمد جسور التعاون والتشبيك مع الجهات المانحة الدولية والمحلية و تعمل البلدية على إقامة مشاريع و بازارات لعرض منتجاتهم و المساعدة على ترويجها اعلاميا .

واكدت رئيس جمعية دعم لتمكين السيدات الاستاذة مرام مغالسة أهمية الدورة التي استهدفت النساء المنتجات اللواتي سبق وتلقين تدريبات على الدعم النفسي والاجتماعي وتدريبات على ادارة اعمالهن؛ حيث تهدف هذه الدورة التدريبية لمساعدة النساء على زيادة فرص التسويق وجذب المستهلكين من اجل زيادة الربح واستمرار الانتاجية من خلال تدريبهن على تقنيات التغليف وفقا لحجم ونوع المنتج بما يضمن حمايه المنتج وسهولة النقل وصحة التخزين وزيادة عمر المنتج وتدوين بيانات عن المنتج والملائمة وفقا لصنف المنتج وطريقة استهلاكه.

واضافت مغالسة ان عملية التغليف تعد من اهم التحديات للمنتجات المنزلية التي تحول دون منافسة المنتجات في الاسواق حيث ، تحرص جمعية دعم على الانتقال بالمنتجات المنزلية من معارض موسمية لاستمرارية بالانتاج من اجمل حماية المنتج وتمديد عمر المنتج.
ومن الجدير ذكره ان هذا التدريب يندرج ضمن انشطة مشروع بدنا نحصد الذي تنفذه جمعية دعم لتمكين المراة بالشراكة مع منظمة الخبرة الفرنسية ووزارة التنمية الاجتماعية بتمويل من الاتحاد الاوروبي من اجل التمكين الإقتصادي للنساء

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

استشهاد الزميلة الصحفية آلاء الهمص وجميع أفراد عائلتها في رفح جنوب قطاع غزة

#البلقاء #اليوم #السلط #استشهاد #الزميلة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا