الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية شؤون برلمانية بيان صادر عن عشائر البطوش بخصوص حادثة مجلس النواب

بيان صادر عن عشائر البطوش بخصوص حادثة مجلس النواب

1011

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

:تابعنا بكل أسف عبر مواقع التواصل الإجتماعي ما تم تداوله من اعتداء لفظي وبعده جسدي من قبل زمرة أشخاص قدر الله أن نجدهم يجلسون تحت قبة البرلمان ويسمونهم نواب يتجمعون كما لو أنهم يفترسون فريسة ضد إبننا المهندس جعفر البطوش ممثل شركة غرندل الذي يُعرف بادبه وأخلاقه دون أي ذنب ارتكبه.

إن ما تعرض له ابننا المهندس جعفر داخل مجلس النواب الذي يتوجب عليه أن يكون بيت الشعب وبيت الأردنيين، وملاذهم الآمن لا يمكن أن يحدث بأي برلمان في العالم الا اذا كان هناك أشخاص خارجون على القانون يستغلون حصانتهم النيابية للتستر على أفعالهم التي تخالف كل الأعراف البرلمانية.

إننا ندين بأشد العبارات ما تعرض له ابن العشيرة، وندين صمت وسكوت رئاسة مجلس النواب التي لم تحرك ساكنا منذ اللحظة الأولى ولم تقم بمحاولة ابداء أي نوع من الاعتذار عما بدر من النواب المعتدين، ونعتبر ذلك بمثابة دعم ومساندة للمعتدين، ومساندة لأي باطل يقوم به أي نائب في المستقبل.

إن أبناء عشائر البطوش يعرفهم القاصي والداني وفي كل موقع وجدوا فيه بأنهم أهلاً للانضباط والاخلاص لوطنهم وقيادتهم الهاشمية، وأهلاً للالتزام بالقانون ويُعرفون بكرم أخلاقهم، وليس من صفاتهم البلطجة و"الزعرنة" التي بات البعض يتحلى بها.

إن عشائر البطوش تؤكد مضيها في الاحتكام للقضاء الأردني الذي نعتز بعدالته ونزاهته، ولأننا في دولة مؤسسات وقانون، ويحكمنا قائد هاشمي رسخ نسبه العدل والمساواة، داعين الله عز وجل أن يحفظ الأردن من كل معتد أثيم في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهده الأمين.

عشائر البطوش
1تشرين ثاني2022

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النائب عبدالسلام الذيابات في ذمة الله

#البلقاء #اليوم #السلط نعى رئيس مجلس النواب...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا