الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة العاهل المغربي يشيد بـ أسود الأطلس ويهنئ الرئيس الفرنسي

العاهل المغربي يشيد بـ أسود الأطلس ويهنئ الرئيس الفرنسي

384

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط


أجرى العاهل المغربي محمد السادس اتصالا هاتفيا مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عقب مباراة منتخب "أسود الأطلس" و"الديوك" الفرنسي، هنأه خلاله بتأهل منتخب بلاده إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2022 في قطر.

وبحسب وكالة الأنباء المغربية، أجرى الملك إتصالا هاتفيا مع مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي بعد مباراة المغرب وفرنسا، التي انتهت بفوز المنتخب الفرنسي بهدفين دون مقابل.

وأشاد ملك المغرب باللاعبين والمدربين وأعضاء المنتخب المغربي، لما قدموه من إنجازات متميزة خلال التظاهرة المرموقة، معربا عن أمنياته بالنجاح الكامل في اللقاءات المقبلة.

ونوه العاهل المغربي بأداء المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي، الذي استطاع بعد شهور قليلة فقط من توليه قيادة المنتخب وتكوين فريق من اللاعبين يتمتع بالتماسك والروح القتالية، بما مكنه من تسجيل حضور متميز في هذه التظاهرة، وتشريف الشعب المغربي والجمهور العالمي من خلال قيمه الرياضية الرفيعة وموهبته النموذجية.

وفي سياق متصل، أجرى العاهل المغربي محمد السادس اتصالا هاتفيا مع عميد المنتخب المغربي رومان سايس، معربا عن أمنياته له بالشفاء العاجل من الإصابة، ومهنئا إياه على روحه القيادية، مكلفا إياه بنقل تهنئته الحارة لأعضاء الفريق.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

انباء عن إستشهاد نجم الكرة الفلسطيني محمد بركات بقصف الإحتلال على غزة

#البلقاء#اليوم #السلط قالت وسائل إعلام...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا