السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب مؤسسة الملك حسين "معهد العناية بصحة الأسرة" .. تستغني عن 186 موظف بشكل مفاجئ

مؤسسة الملك حسين "معهد العناية بصحة الأسرة" .. تستغني عن 186 موظف بشكل مفاجئ

742

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط


فاجأت مؤسسة الملك حسين "معهد العناية بصحة الأسرة"، (نور الحسين سابقًا)، عددا كبيرا من موظفيها بالدعوة لإجتماع هام وطارئ يوم امس الإثنين في فندق جنيفا في العاصمة عمان، الإجتماع وبحسب المراسلات من خلال الإيميلات الشخصية التي وصلت للموظفين هو اجتماع الزمي الحضور.

المفاجأة المدوية حدث بعد عقد الإجتماع حسب ما نقل عدد من الموظفين لـ" الحقيقة الدولية " تم توزيع اوراق مفاداها؛ انهاء خدمات للموظف وطلب التوقع من قبله عليها،

وبحسب الموظغون ان المؤسسة اقنعتهم انه سيتم الإستعانة بهم بعد فترة وجيزة، الا ان الوعود من قبل المؤسسة لا تغني ولا تسمن من جوع، "بحسب تعبيرهم".

وقالوا وصل عدد الموظفين الذين تم الإستغناء عن خدماتهم 186 موظف، وحول تبرير المؤسسة وبيان اسباب الإستغناء عن خدمات الموظفين، بررت ان المؤسسة تدفع الرواتب من خلال دعم جهات داعمة لفكرة المؤسسة ومشاريعها، وتم تقنين التبرعات مما استدعى الإستغناء عن خدمات نسبة كبيرة من الموظفين.

وبينوا ان رواتب بعض المدراء والمسؤولين فيها يصل الى الـ7 الاف دينار، وسلم الرواتب مرتفع جدا لعلية المسؤولين، مما يعني ان التضحية في المؤسسة تكون في الموظف البسيط الذي يشكل الحلقة الأضعف.

كما اتضح بعد الإستفسار والتقصي ان بعض الموظفين تم الإستغناء عنهم خلال عطلتهم السنوية وتحديدا قبل انتهاء مدة عقدهم بيوم واحد، مما يمنع الموظف من حق الإعتراض او الرفض او الإستفسار حتى.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

إعلان الفائزين في إنتخابات نادي خريجي الجامعة الأردنية – اسماء

#البلقاء #اليوم #السلط أعلن #نادي #خريجي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا